البوابة 24

البوابة 24

ما حقيقة إصابة الفنانة هنادي مهنا بمرض خطير؟

الفنانة هنادي هنا
الفنانة هنادي هنا

فلسطين - البوابة 24

أكد الموسيقار هاني مهنا، أن ما يعتقده البعض بشأن إصابة ابنته الفنانة الشابة هنادي مهنا، بمرض خطير إثر فقدانها الوزن بشكلٍ كبير، وفي فترة قصيرة، مؤكدًا أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة.

وأشار هاني، إلى أنّ ابنته هنادي تتمتع بصحة جيدة، ولم تُصاب بأي مكروه كما يعتقد البعض، لافتًا إلى أنها خضعت لنظام غذائي معين وبكامل إرادتها، "عملت ريجيم قاسي منذ 4 شهور تقريبًا، ولسه حريصة في أكلها وخطواتها".

ونفى ما تردد عن إجراء هنادي مهنا، لعملية تكميم معدة، لاكتساب رشاقتها، مؤكدًا أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، إذ أنها لم تُجرى أي عمليات، والأمر مقتصر على نظام غذائي فقط.

إطلالة جديدة

يُشار إلى أن قطاع كبير من جمهور الفنانة الشابة هنادي مهنا، كان قد أبدى دهشته، بعد الإطلالة الأخيرة التي ظهرت بها، على هامش زيارتها للبنان، حيث تقضي إجازة الصيف هناك.

وشاركت مهنا، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام"، صورتين لها، أظهرتا حجم خسارتها للوزن بشكلٍ صادم، واكتسابها الرشاقة من جديد.

وعلق عدد من متابعي هنادي مهنا، على الإطلالة، إذ قالت إحداهن: "ليه خسيتي كدة؟.. مش لايق عليكي خالص"، فيما قالت أخرى: "انتي إزاي خسيتي أوي كده"، فيما طالبتها أخرى بقولها: "اتخني شوية عن كده".

مسلسل رمضان

وشاركت هنادي مهنا في موسم رمضان الماضي، من خلال مسلسل "رحلتي من الشك إلى بلطيم"، بمشاركة زوجها الفنان الشاب أحمد خالد صالح.

وتدور أحداث المسلسل في عام 2051، ويؤلفه صانع المحتوى أحمد حسن وشاركه الكتابة المذيعة منة عامر، وشهدت حلقاته العديد من المواقف الكوميدية في رحلة الثنائي إلى معسكر الناجين بعدما ضرب نيزك كوكب الأرض واكتشفا أنهما ليسا بمفردهما على الكوكب.

ويلعب النجمان الشابان دور حازم وسارة، وهما زوجان يحاولان الوصول لملجأ الناجين من كارثة كونية في بلطيم، ويقابلهما كل يوم مشكلات زوجية اجتماعية.

الوطن