البوابة 24

البوابة 24

إسراء غريب الثانية.. وفاة شابة فلسطينية أثناء علاجها من الجن

توضيحية
توضيحية

فلسطين - البوابة 24

كشفت صحيفة "هأرتس" الإسرائيلية، صباح الثلاثاء، أن محكمة الصلح في بئر السبع مددت اعتقال 3 أشخاص لتسببهم في وفاة سيدة تبلغ من العمر 26 عاماً من قرية تل السبع، يوم السبت الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن المشتبه بهم هم زوج السيدة، وشيخ وطبيب 64 و32 عامًا، اذ تم تمديد حبسهم حتى الخميس المقبل، فيما أصدر القاضي أمراً يمنع نشر اسم القتيلة والمشتبه بهم في مقتلها.

وكشفت الصحيفة أن الشيخ المشتبه به، كان يقوم بعلاج وطرد الجن من جسم السيدة المتوفاة، حيث يعمل هذا الشيخ على طرد وعلاج الجن من البشر.

وبحسب بيان الشرطة، فانها تلقت بلاغاً عن نقل المرأة إلى عيادة محلية في قرية تل السبع، وهناك أعلن الطبيب وفاتها.

وأثناء التحقيق مع الشيخ،أفاد بأن السيدة كانت بوضع جيد، وعندما تدهورت صحتها، تم استدعاء الطبيب من تل السبع، وهو قريب للأسرة، الذي نقلها إلى عيادته، وهناك أعلن وفاتها.

وقامت الشرطة الإسرائيلية، بفتح ملف للتحقيق في ظروف وفاة السيدة، وتم نقل جثمانها لمعهد الطب العدلي في أبو كبير لتشريح الجثة، ولمعرفة سبب الوفاة.

وكانت الفتاة الفلسطينية إسراء غريب قد توفيت، قبل عدة سنوات، بعد الاعتداء عليها من قبل زوج اختها واحد اخوتها، بالضرب المفضي للموت، في مدينة بيت لحم، وتم اعتقال المتهمين على خلفية الجريمة.

الفتاة اسراء غريب كانت تعاني من المس بالجن، وقد اعتدى عليها اخوتها في بداية الامر بإلقائها من شرفة منزلها ببيت لحم مما أدى الى اصابتها بكسر في العمود الفقري، وجرى نقلها الى المستشفى، ولكن تم الاعتداء عليها بالضرب داخل المستشفى الى أن فارقت الحياة.

البوابة 24