البوابة 24

البوابة 24

نادي نماء واتحاد الرياضة للجميع يستعدان لإطلاق سلسلة أنشطة ضمن أسبوع القدس العالمي

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أعلن نادي نماءالرياضي بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية عن الاستعداد لإطلاق سلسلة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة ضمن"أسبوع القدس العالمي" الذي دعت له مؤسسات العلماء وهيئاتهم الدولية دعماًونصرة لقضية القدس وفلسطين تتضافر فيه الجهود والفعاليات والأنشطة في مختلف بلدانا لعالم.


وأكد الأستاذ موسى البرش المدير التنفيذي لنادي نماء أن هذه الأنشطة تمثل واجباً وطنياً تجاه قضيتناالعادلة والدفاع عن أرض الأسرى والمسرى القدس، مثمناً تعاون الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية في إطلاق فعاليات الأسبوع.


وأشار البرش إلى ان هذه المشاركة تأتي في إطار رؤية النادي ودورهم الوطني المجتمعي في دعم قضية القدسالعاصمة الأبدية لفلسطين، منوهاً إلى أنه سيتم تنفيذ سلسلة من الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية المنوعة.


بدوره قال م إيهاب أبو الخير نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية أن مشاركةالاتحاد في هذه الفعاليات يمثل جزءاً من مسؤولية الاتحاد تجاه دعم القضية الفلسطينيةوصمود شعبنا الفلسطيني في الدفاع عن العاصمة القدس.


وثمن أبو الخير دورنادي نماء الرياضي في التنسيق مع الاتحاد لإطلاق سلسلة من الفعاليات والأنشطة ضمن أسبوع القدس العالمي، متمنياً تحقيق مشاركة واسعة نصرة للقدس.


ومن جانبه بارك السيدمنتصر ادكيدك رئيس الاتحاد هذه الخطوة المميزة التي تأتي في توقيت تحتاج فيهاالعاصمة القدس لتكاتف جميع الجهود لما تتعرض إليه من هجمات شرسة من قبل الكيان،متمنياً التوفيق لكل من يساهم في إنجاح هذه الفعاليات.

البوابة 24