البوابة 24

البوابة 24

المنظمة الدولية للسلام تمنح مروان الزغبي الفلسطيني المقيم في الدنمارك لقب "الدكتوراه الفخرية"

فلسطين - البوابة 24

 منحت المنظمة الدولية للسلام الدكتوراه الفخرية للفلسطيني المقيم في الدنمارك د. مروان حسين الزعبي ، وذلك تقديرا لجهوده في نشر مبادئ التسامح وقيم التفاهم والسلام بين الشعوب.

ويأتي هذا التكريم لما للزعبي من أيادي بيضاء ولمسات ساطعة في كافة المجالات الخدماتية، والثقافية والإجتماعية، وكذلك لدوره المميز في نشر قيم الانسانية في الدنمارك بين مختلف الشرائح، قائلة أن الزعبي مناضــل في نشــر فكــر وثقافــة الســلام وناشــط اجتماعــي ، يعمل من نشــر فكــر وثقافـة السلام.

وقالت: "إن هذا اللقب هو تعبير عن نوع من الوفاء والتقدير تجاه شخصيات جدوا وعلموا وأنتجوا فأستحقوا هذا التكريم الذي تمنحه لشخصيات مهمة في العالم، وذلك كتقدير رفيع المستوى لما بذلوه في نشر روح التسامح والعدالة والقيم الإنسانية والثقافية".

و يشار إلى أن المنظمة الدولية للسلام هي مؤسسة عالمية استشارية لدى الامم المتحدة وتعمل على نشر مفاهيم الاخلاق الكريمة وحماية الاسرة وتعزيز التعاون بين الشعوب ووحدة الامم من خلال حماية حقوق الانسان لجميع فئات المجتمع والمناداة لعالم آمن ويعمه السلام.

وبدوره شكر الزعبي موعد الموعد المنظمة الدولية للسلام على هذه اللفتة الكريمة من المنظمة معتبراً أن هذا التكريم بمثابة فخر واعتزاز له.

البوابة 24