البوابة 24

البوابة 24

ما حقيقة وفاة الفنانة آثار الحكيم؟

آثار الحكيم
آثار الحكيم

فلسطين - البوابة 24


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة الفنانة المعتزلة آثار الحكيم خلال الساعات القليلة الماضية، وهو ما أثار حالة من القلق وسط محبيها وجمهورها، بينما حرصت آثار الحكيم على التزام الصمت لتظهر الفنانة رغدة وتنفي تلك الشائعة، مؤكدةً أن الفنانة تعيش في حالة صحية جيدة.


حقيقة وفاة الفنانة آثار الحكيم

ونفت الفنانة رغدة، الصديقة المقربة من الفنانة آثار الحكيم، تلك الشائعة منذ ساعات قليلة عبر منشور شديد اللهجة، وجهته لمروجي هذه الشائعات عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقالت رغدة في منشورها: "آخر ضحاياهم وليس آخرها إطلاق شهادة وفاة لصديقة عزيزة، وأخت فاضلة وهي على قيد الحياة، آثار الحكيم، وكأنه لا يكفيهم أنها تركت الدنيا وما عليها لهم، ليبرطعوا كما يشاؤون بعيدًا عنها وكأنه لم يكفهم ما نشروه من صور غير حقيقية لها ما قبل إشاعة الوفاة، وهم يتهامزون ويتلامزون كيف آل بها الزمن إلى ما هي عليه".

وتابعت رغدة: "أنا كنت بصحبتها منذ أسابيع ولم أر فيها ما نشروه من صور لها، بل كانت في أبهى حال من سلام داخلي وروحي انعكس على وجهها ببراءة الأطفال".


الحالة الصحية لآثار الحكيم

كما أكد مصدر مقرب للفنانة آثار الحكيم، أن الفنانة تتمتع بصحة جيدة، وتوجد حاليًا مع أسرتها في الساحل الشمالي، بحالة جيدة ولا تشتكي من أي مرض حاليًا.


اعتزال آثار الحكيم

وكانت الفنانة آثار الحكيم، قدأعلنت في 2013 أعتزالها الفن خلال مؤتمر صحفي على هامش تكريمها في المهرجان الدولي لفيلم المرأة بسلا في المغرب، مؤكدة أنها اعتزلت الفن والتمثيل لأنها لم تعد تستمتع بالعمل قائلة: "أنا بفضل الله اعتزلت التمثيل ولكن لم أعتزل الحياة والتواصل مع الناس".

الوطن