البوابة 24

البوابة 24

مجدلاني يهنئ رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود البارزاني بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً للحزب

وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني.jpg
وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني.jpg

فلسطين - البوابة 24

بعث الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني برقية تهنئة لرئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود البارزاني بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً للحزب خلال مؤتمره الوطني العام الرابع عشر. قائلا نتطلع لبناء وترسيخ علاقات الصداقة بين جبهة النضال الشعبي الفلسطيني والحزب الديمقراطي الكردستاني وبما يعود بالفائدة المشتركة لحزبينا وشعبينا، مؤكدين بهذه المناسبة وقوفنا الى جانب الحقوق الوطنية العادلة والمشروعة للشعب الكردي ونيل أمانيه التي قضى من أجلها الالاف من الشهداء والمناضلون على طريق الحرية.

وتابع بالأصالة عن نفسي، وباسم رفيقاتي ورفاقي أعضاء اللجنة المركزية والمكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، يسعدنا أن نتقدم لكم بأجمل التهاني بتجديد الثقة بكم ويسرنا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أن نتقدم من خلالكم بالتهنئة والتقدير لكافة الرفاق الذين تم انتخابهم لعضوية اللجنة المركزية لحزبكم، ونجاح أعمال المؤتمر الذي شكل محطة هامة في مسيرة نضال حزبكم وشعبكم الشقيق دفاعاً عن حقوق ومصالح الشعب الكردي وقضايانا المشتركة.

وأضاف نثق بأن الحزب الديمقراطي الكردستاني سيواصل كفاحه الوطني لتحقيق أماني وتطلعات الشعب الكردي، ونثق أيضاً بأنكم ستبقون دائماً الى جانب الحق الفلسطيني ونضال شعبنا المشروع لتقرير مصيره واقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

البوابة 24