البوابة 24

البوابة 24

جريمة تهز سوريا.. شاب يقتل 5 من أفراد عائلته وينتحر

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24 

هزت جريمة مروعة المجتمع السوري، بعد أن قام شاب بقتل 5 من أفراد عائلته وإصابة فتاة أيضا من العائلة ثم أقدم على التخلص من حياته في مدينة طرطوس الساحلية.

وقالت وزارة الداخلية السورية: "ورد إخبار لشرطة ناحية خربة المعزة بطرطوس حول حصول إطلاق نار بأحد الطرقات في قرية منية يحمور ووقوع وفيات وإصابات".

سوري يقتل 5 من أفرد أسرته

أوضحت الوزارة: "على الفور توجهت دوريات من ناحية خربة المعزة ومنطقة طرطوس والأدلة الجنائية إلى مكان الحادث وبالتحقيق الأولي تبين إقدام المدعو (هيثم_ م ) على إطلاق النار على كل من شقيقه (علي- م) وزوجة شقيقه( أمل- ق) وأبناء شقيقه( قيصر-وبحر- ونور الهدى)".

وأضافت الوزارة في بيان لها حول الجريمة المأساوية: "هذا أدى إلى وفاتهم وإصابة نور الهدى، ومن ثم أطلق النار على نفسه، وذلك بسبب خلاف عائلي فيما بينهم حول قطاف محصول الزيتون".

وأشار بيان وزارة الداخلية: "تم إسعاف كل من مطلق النار المدعو هيثم وابنة شقيقه المدعوة نور الهدى، ونقل المتوفين إلى مشفى الباسل بطرطوس، منوها: التحقيقات ما زالت مستمرة".

وتركزت تعليقات رواد المنصات الاجتماعية السورية على استهجان اقتراف شخص جريمة إبادة لأسرة شقيقه لمجرد خلاف مادي مطالبة بإنزال أقسى العقوبات بحق المجرم.  

سبوتنيك