البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: عريس الغفلة.. شاب يتزوج فتاة ويتفاجأ برفعها قضية خلع على آخر

العريس
العريس

فلسطين - البوابة 24

شهدت منطقة فيصل بمحافظة الجيزة في مصر واقعة فريدة من نوعها، بدأت بحب شاب يدعى حسام، يبلغ من العمر 28 عامًا، لفتاة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لمدة 3 أشهر، ثم نشأت بينهما علاقة من الألفة، واتفقا على الزواج، وبعد كتب الكتاب قام الزوج بنشر صورهما على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتفاجا عريس الغفلة، بأن زوجته تقيم دعوة خلع على شخص آخر.

البداية من فيس بوك

وكشف حسام تفاصيل الواقعة، حيث قال: "تعرفت على الفتاة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منذ 3 أشهر، وكان هناك تواصل بيننا ثم قرأنا الفاتحة، وبعدها كتبنا الكتاب وطلب مني أهل العروسة؛ الإمضاء على إيصال أمانة، ليتم بعدها كتب الكتاب".

وتابع: "بعدها نشرت صورنا عبر موقع التواصل الاجتماعي، ولكني فُوجئت بأحد الأشخاص يخبرني أنه كان زوجها السابق، وأنها أقامت دعوى خلع ضده".

 
https://fb.watch/gT4wCK_esb

شيرت صورة كتب الكتاب واتفاجئت إنها متجوزه غيري.. مفاجأة غير سارة في انتظار عريس الغفلة

Posted by ‎القاهرة 24‎ on Thursday, November 17, 2022

وأضاف: "بعدما أخبرني أحد الأشخاص بذلك؛ تحققت من الأمر، وواجهت عروستي بالأمر، ولكنها نفت صحة هذه الرواية، وتحققت أكثر لأجد صورة ضوئية من الحكم الصادر من عروستي ضد الشخص الذي أخبرني بالواقعة، حيث تفاجأت بأنها مُزورة في محررات الزواج والبطاقة الشخصية الخاصة بها بأنها آنسة بِكر رشيد، في حين أنها كانت متزوجة زواجًا شرعيًا على سنة الله ورسوله، وأنا مكنتش أعرف أنها متجوزة قبل كدة".

القاهرة 24