البوابة 24

البوابة 24

جميلات السعودية يسرقن الأضواء في كأس العالم بقطر.. رقص وغناء

مشجعات السعودية في مونديال قطر2022
مشجعات السعودية في مونديال قطر2022

أدت جميلات السعودية وصلات رقص في مونديال كأس العالم في قطر، في مشهد خطف الأنظار  في شوارع الرياض والدوحة بعد فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف وحيد، و صور عدسات الكاميرات فيديوهات رقص مشجعات المنتخب السعودي كأس العالم والتي تصدرت المنصات الإخبارية.

 

مشجعات سعوديات.webp
 

 

احتفالات السعوديات بفوز المنتخب على الأرجنتين

وتواصل الاحتفالات في السعودية وقطر ونقلتها وسائل الإعلام، بعدما أعلن المستشار تركي آل الشيخ عبر تويتر الدخول المجاني لمنطقة البوليفارد في موسم الرياض، وتداولت صفحات منصات مواقع التواصل الاجتماعي صور مشجعات السعودية الحسنوات، وهي تتزين باللون الأخضر ويرفعن أعلام المملكة خلال تواجدهم في قطر لدعم منتخب الصقور الخضراء ضد التانجو الأرجنتيني.

 

مشجعات السعودية2.webp
 

منطقة البيت في كورنيش قطر تستقبل عائلات

وطغى الاحتفال منطقة البيت السعودية في كورنيش الدوحة وتجمع السيدات والعائلات من شتى مدن السعودية لدعم المنتخب في منافسات كأس العالم بقطر، وتظهر الصور المتداولة رقص وغناء بعد الفوز على منتخب الارجنتين وتجولت الحسناوات في الشوارع على أبواق السيارات ويرقصن مرتدين تيشيرتات الأخضر السعودي.
 

مشجعات سعوديات2.webp
 

هكذا استقبلت الجماهير السعودية خبر الفوز على الأرجنتين، حيث انتشرت العديد من مقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فرحة السعوديين بالفوز التاريخي على الأرجنتين في مونديال قطر 2022.

 

مظاهر الاحتفال بكأس العالم بقطر

وظهر في أحد المقاطع المتداولة عدة شباب سعوديين وهم يشاهدون المباراة، وعند دخول الهدف الثاني للسعودية، وهو هدف الفوز على ميسي وزملائه، قفز الشباب من شدة الفرحة، لدرجة أن قام أحدهم بخلع باب المنزل واحتضانه خلال الاحتفال ليحمله خارجاً.

مشجعات السعودية.webp
 

وكان الأمير سعود بن سلمان بن عبد العزيز، لقطات تظهر المظاهر الاحتفالية بفوز المنتخب السعودي على الأرجنتين، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث أظهرت اللقطات قيام ولي العهد باحتضان أحد مرافقيه فرحًا بالفوز، كما أظهرت صورة أخرى للأمير محمد بن سلمان وهو يسجد لله شكراً على الفوز الغالي الذي حققه منتخب بلاده.

.maxresdefault.jpg

 

صور مشجعات السعودية في كاس العالم 2018 , صور بنات السعودية في مونديال العالم 201 (1).jpg
 

البوابة 24