البوابة 24

البوابة 24

بسبب قبلة.. عروس تطلب الشرطة لعريسها ليلة الزفاف

عروس
عروس

اتصلت عروس هندية، تبلغ من العمر 23 عاماً، بالشرطة بعد أن قام عريسها بتقبيلها في جبينها بعد إتمام مراسم الزفاف، حيث رأت أن ما قام به هو غير أخلاقي وقررت أن تطلب له الشرطة لمعاقبته.

وبحسب ما ذكرته صحيفة " إنديا توداي"، فإن عروس هندية أثارت حالة من الجدل بين المواطنين في الهند، وذلك بعد قيامها الاتصال بالشرطة وطلبت منهم إلقاء القبض على عريسها في ليلة الزفاف لأنه قام بتقبيلها. 

طلب الشرطة 

وأوضحت الصحيفة، أن العروس أصرت على طلب الشرطة حينما قبلها عريسها في جبينها، وذلك بعدما علمت أنه تراهن مع أصدقائه بتقبليها على المسرح أمام الحضور، وبالفعل قام بذلك فهي كانت ترى أن ذلك الموقف يثبت أنه ضعيف الشخصية. 

244.webp
 

وأشارت الصحيفة، إلى أن العروس التي تبلغ من العمر 23، انتفضت حينما قبل العريس جبينها، وتوجهت إلى والدها وطلبت منه الإتصال بالشرطة على الفور، وخلال تحقيقات الشرطة قالت إنها لا تريد الزواج منه لأنها شعرت بالإهانة حينما قام بتقبيلها بعد إتمام الزواج بينهما أمام الضيوف.

يشار إلى أن العروس عادت إلى منزل أبيها بالفستان الأبيض وكانت مقتنعة بوجهة نظرها، وفشلت جميع محاولات الأهل للصلح بين العريس والعروس، وقررت أنها لن تتزوج من ذلك الشاب بعد ما قام به.

ديلي ستار