البوابة 24

البوابة 24

ضبطها في وضع مخل.. القصة الكاملة لمقتل شاب على يد خطيبته في منزل الزوجية

عريس المحلة المغدور
عريس المحلة المغدور

شهدت مدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية شمال مصر، جريمة قتل مروعة لشاب شنقاً على يد خطيبته، بعدما ضبطها في "وضع مخلّ" مع شاب آخر داخل الشقة التي كان الضحية يعدّها للزواج بعد أيام.

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الغربية، إخطاراً بقيام فتاة في نهاية العقد الثاني من عمرها، بشنق خطيبها "أمير ي."، 19 عاماً، قبل زواجهما بأيام قليلة، وتم نقل الشاب إلى المستشفى لكنه توفّى.

تفاصيل الجريمة 

وكشف أحد أقارب المجني عليه، تفاصيل الجريمة، حيث قال إن المغدور كان ذاهباً لإنهاء بعض تجهيزات الزواج داخل شقته استعداداً لزفافه يوم الجمعة القادم، وعند دخوله فوجئ بخطيبته داخل الشقة مع شاب في وضع مخل، فسارعت بخنقه بطرحتها خوفاً من افتضاح أمرها.

وقال إن المتهمة اتصلت بوالدته وأخبرتها أنه في حالة إغماء وذهبت به إلى مستشفى المحلة العام، وبعد توقيع الكشف الطبي عليه وجدوا آثار خنق حول العنق، وتبين وجود شبه جنائية، وتم التحفظ على خطيبته، وتحويل الجثمان لمستشفى المنشاوي العام للعرض على الطب الشرعي.

تصريحات أهالي الشاب المتوفي

ومن جهته، قال والد الضحية ( عريس المحلة)، خلال سؤاله في التحقيقات، إن أبنة تعرض لضغوطات نفسية بسبب الخلافات المتكررة مع خطيبته قبل علمه بوفاته بعدة ساعات وأنهى كلامه بقوله “حسبنا الله ونعمة الوكيل ابني مات مقتول”

بينما قال عم المغدور: “ابننا كان كتب كتابه انهارده وخطيبته تسببت في قتله مع عشيقها ربنا ينتقم منها وجعت قلوبنا ولازم الحقيقة الناس كلها تعرفها “.

وتابعت خالة العريس المتوفي، إن العروسة ذهبت برفقه سائق توك توك لنقل الشاب وهو مشنوقًا داخل عش الزوجية، واختتمت حديثها:”هي خلصت عليه بايشارب وشنقته علي كرسي داخل الشقة بمساعده الطرف الثالث وربنا يحاسبها” .

الشروق