البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: زوجة أحد لاعبي المنتخب الفرنسي تنقلب عليه وتعلن ولاءها للمغرب

المنتخب الفرنسي
المنتخب الفرنسي

قبل ساعات قليلة من بدء مباراة التأهل لنهائي بطولة كأس العالم المقامة في قطر، والتي سيخوضها المنتخبان المغربي والفرنسي، أعلنت المغربية ريما إدبوش، زوجة لاعب منتخب فرنسا عثمان ديمبلي، عن ولاءها للمغرب، وتشجيها لـ”أسود الأطلس“.

ونشرت إدبوش، صورة عبر خاصية “الإستوري” على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، تضمّنت نجمي نادي باريس سان جيرمان؛ المغربي أشرف حكيمي، والفرنسي كيليان مبابي، مع موعد المباراة والاستاد التي سيتضيفها.

وعلقت زوجة مهاجم المنتخب الفرنسي على الصورة، قائلة: “بالروح.. بالقلب.. أفديك يا وطني”، كما ارفقت بالتعليق العلم المغربي.

IMG-20221214-WA0061.jpg
 

زواج عثمان ديمبلي من ريما إدبوش

وتزوج عثمان ديمبلي من المغربية ريما إدبوش في ديسمبر 2021، في حفلِ زفاف أقيم على الطريقة المغربية، وطغت عليه السرية التامة.

وكشفت مقاطع فيديو تم تسريبها من حفل الزفاف حينها، أن الحفل تم على الطريقة المغربية، واقتصر على عدد قليل من المدعوين.

وذكرت صحيفة ”سبورت“ الكتالونية حينه، إنّ الفرنسي عثمان ديمبلي، فاجأ نجوم برشلونة بحفل زفافه في المغرب، لأنه لم يبلغهم بهذه الخطوة، ولم يعرفوا أنه كان يخطط لها من الأساس. 

واستغل “ديمبلي” الإجازة التي حصل عليها لاعبو برشلونة حينها لقضاء أعياد الميلاد “الكريسماس”، ليتزوج بحضور عائلته وعائلة الفتاة وبعض أصدقائه، في حفل خاص صغير.

وظهر ديمبلي في المقاطع المسربة وهو يرتدي زي العرسان، الذي يعرف في المغرب بـ“الجبادور“، وهو يتكون من قطعتان قميص وسروال من الحرير، وبتطريز عند العنق والمعصمين وأسفل الساق.

بينما ظهرت العروس ريما وهي ترتدي قفطاناً أو ما يجري تسميته في المغرب بـ“التكشيطة“، وفي الغالب يتم ارتداء أكثر من تصميم خلال الليلة الواحدة.

أصول عثمان ديمبلي

وتعود أصول “ديمبلي” إلى موريتانيا والسنغال، وله علاقة قوية بالمغرب منذ فترة طويلة، إذ غالباً ما يسافر إلى هناك.

وعثمان ديمبيلي هو لاعب كرة قدم فرنسي يلعب ك‍جناح مع نادي برشلونة ومنتخب فرنسا، وبدأ مسيرته الكروية مع نادي رين قبل انضمامه إلى دورتموند في عام 2016.

وبعد مرور عام على انضمامه إلى دورتموند، انتقل إلى برشلونة مقابل مبلغ 105 مليونيورو، ليكون بذلك ثالث أغلى لاعب كرة قدم في التاريخ مع بول بوغبا.

IMG-20221214-WA0062.jpg
 

أصول ريما إدبوش زوجة عثمان ديمبلي

أما عن ريما إدبوش، فهي مغربية الأصل وتقيم في فرنسا، وتحمل الجنسية الإيطالية، وهي تعمل كصانعة محتوًى على مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر عادة بالنقاب.

وتعتمد ريما في المحتوى الذي تقدمه على عدم إظهار وجهها كاملاً، بينما تستعرض الملابس الطويلة الخاصة بالمحجبات، بحسب ما تنشره عبر حسابها على “إنستجرام“.

إنستجرام