البوابة 24

البوابة 24

فرنسا والأرجنتين.. رسالة غامضة من بنزيما حول نهائي مونديال قطر 

بنزيما
بنزيما

ضجة كبيرة أثارها كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، حول إمكانية ظهوره في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم في قطر 2022، والتي ستجمع بين منتخبي فرنسا والأرجنتين، غداً الأحد.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن بنزيما سيكون حاضراً في ملعب لوسيل، بجانب زملائه في منتخب فرنسا، حيث لا يزال مقيدًا ضمن قائمة الديوك.

إلا أن المدير الفني للديوك ديديه ديشامب، كان حاداً مع وسائل الإعلام بشأن هذا الموضوع، حيث قال: "الاستفسار حول إمكانية حضور بنزيما سؤال سخيف لن أجيب عليه.. أفضل الانتقال للسؤال التالي".

images (27).jpeg
 

رسالة غامضة 

ومن جانبه، آثار بنزيما الجدل برسالة غامضة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث قال فيها: "أنا لست مهتما".

فيما لفتت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن هذه الرسالة المفخخة تثير العديد من علامات الاستفهام حول ما إذا كان بنزيما يقصد حصور نهائي مونديال قطر أم يشير لموضوع آخر، وهو ما ستكشف عنه الأيام القادمة.

الجدير بالذكر أن بنزيما كان قد غادر معسكر منتخب فرنسا، قبل يومين من مباراة المنتخب الفرنسي الأولى في كأس العالم 2022 أمام أستراليا، بسبب إصابة عضلية، إلا أنه تعافى منها مؤخراً بعد علاج استمر 3 أسابيع، وشارك في مباراة ودية مع فريقه ريال مدريد، أمس الخميس.

مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022 

ومن المقرر أن يلتقي منتخب فرنسا، غداً الأحد، مع نظيره الأرجنتيني في نهائي كأس العالم "مونديال قطر 2022".

وتواجه قطر منذ 12 عاماً بعدما حصلت على حق استضافة بطولة كأس العالم، حملة انتقادات شرسة بزعم انتهاكها لحقوق العمال المهاجرين وحقوق المثليين والنساء. 

وقرر فيفا منع ارتداء قادة المنتخبات للشارات الملونة، الخاصة بدعم المثليين، في بطولة كأس العالم، وهو ما تسبب في حالة من الجدل الواسع.

البوابة 24