البوابة 24

البوابة 24

مشجع يرتكب جرمًا جنائياً لحضور مباراة منتخب بلاده في نصف نهائي مونديال قطر

مشجع أرجنتيني
مشجع أرجنتيني

قامت الشرطة الأرجنتينية بإلقاء القبض على مشجع كرة قدم بعد اختطاف حافلة مليئة بالأشخاص للعودة إلى المنزل في الوقت المناسب لمشاهدة منتخب بلاده يلعب في نصف نهائي كأس العالم.

وقاد الرجل الحافلة لمسافة أربعة أميال، قبل أن يتركها بالقرب من منزله وواصل طريقه سيراً على الأقدام إلا أن الأمر انتهى به أن غاب عن مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا بأكملها.

وأدرك المشجع "المتفاني" والذي يبلغ من العمر 53 عاماً أنه لا توجد طريقة تمكنه من اللحاق ببداية المباراة بسرعة أكثر من قيادة الحافلة بنفسه.

تفاصيل غير متوقعة

وعندما توقفت الحافلة عند إحدى إشارات المرور وخرج السائق لشراء شيء ما من محل بقالة قريب، قام الرجل بالقفز إلى خلف المقود وقام بقيادتها نحو منزله.

واتصل السائق "المرتبك" بالشرطة والإبلاغ عن اختطاف الحافلة، وبالفعل تم إرسال الكثير من سيارات الشرطة لتعقب الحافلة المختطفة.

وأفادت وسائل الإعلام الأرجنتينية، بأت أفراد مخفر الشرطة في سان ميغيل نجحوا في القبض عليه بعد عدة دقائق وقاموا باقتياده للاستجواب.

والأخبار السيئة للمشجع أنه تم القبض عليه ووجهت إليه تهمة اختطاف سيارة نقل عام، بينما النبأ السار هو أن الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي تفوقت على كرواتيا بنتيجة 3-0 وستلعب في النهائي غداً الأحد أمام المنتخب الفرنسي.

وليس من الواضح حتى الآن ما إذا كان سيتم إطلاق سراحه من السجن قبل المباراة المرتقبة بين الأرجنتين ضد فرنسا في نهائي كأس العالم. 

إنستجرام