البوابة 24

البوابة 24

رجل يواجه أخطر أفعى في العالم بمكان غير متوقع في منزله

أفعى النمر
أفعى النمر

واجه رجل أجنبي لحظات مروعة وصادمة عندما تفاجأ بوجود واحدة من أخطر الأفاعي على مستوى العالم في مكان غير متوقع بمطبخ منزله بأستراليا. 

وعثر الرجل الأجنبي الذي يدعى بيتر ديبونو، بشكل غير متوقع على “أفعي النمر” الشديدة السمية والتي تعيش عادة في المناطق الجنوبية شبه الاستوائية والمعتدلة من قارة أستراليا.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار”، فعندما كان الأسترالي، بيتر ديبونو، يشاهد المباراة التجريبية بين أستراليا وجنوب إفريقيا تفاجأ بالموقف الذي وصفه بـ “صدمة حياته”. 

أفعي النمر بالمطبخ

وبينما كان الرجل الأسترالي يحضر شيئا من مطبخ منزله تفاجأ بـ “أفعى النمر” شديدة السمية أمامه على أرضية المطبخ زاحفة بسرعة إلى غسالة الصحون. 

images (100).jpeg
 

وفي محاولة لإخراج “ أفعي النمر” من مطبخه، أمسك المواطن الأسترالي بمكنسة لكن دون جدوي، فقرر الاتصال على الفور بصائدة ثعابين، قائلا: "لقد كان أمرا غريبا". 

كيف دخلت؟

وأكد الرجل الأسترالي أنه بعد نجاح صائدة الثعابين من إخراج أفعي النمر من منزله، أنه ترك الباب الخلفي مفتوحًا، حيث تمكنت الأفعى التي يبلغ طولها مترا من الدخول من جانبه في الصالة إلى المطبخ.

977.jpg
 

وبالرغم من الموقف الخطير الذي تعرض له، فقد حرص على مشاهدة مباراة دولته أستراليا مع جنوب أفريقيا، متابعاً: "جلست هناك نصف عيني على لعبة الكريكيت ونصف عيني على غسالة الصحون".

ديلي ستار