البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: سعودي يسخر من الأجر الفلكي لـ رونالدو بطريقة غير متوقعة 

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

سادت أن حالة الغضب بين مواطني المملكة العربية السعودية من الأجر الفلكي الذي يتقاضاه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم لنادي النصر حديثاً، في صفقة يُنظر إليها على أنها أكثر من مجرد لاعب انضم إلى فريق كرة قدم.

ويصل راتب رونالدو مع نادي النصر، إلى ملياري ريال سعودي خلال فترة عقده الممتد لموسمين ونصف، حيث يصل الراتب إلى 804 ملايين ريال سنوياً.

شاب يسخر من راتب رونالدو 

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، لشاب يسخر من أجر رونالدو، حيث قال إن رونالدو يتقاضى 27 ريالا في الثانية الواحدة، ساخراً: “يعني يقدر يشتري بروست مع ميرندا كل ثانية”.

وأشار إلى أن رونالدو يتقاضى 100 ألف ريال كل ساعة، متابعا بسخرية: “يعني يقدر (يركب سيارة) كامري في ساعة والساعة اللي بعدها عربية سوناتا، والساعة اللي بعدها يركب إكورد”.

وأضاف: “تدون كم أكسب في الساعة.. والله أستحي أقول.. أنا في الساعة بكسب هلالات.. أنا في الثانية بكسب تحت الصفر يعني -4 أو -10.. مفيش فلوس”.

تعاقد النصر السعودي مع رونالدو 

الجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي كان قد أعلن عن تعاقده مع رونالدو لموسمين ونصف رسمياً مقابل 500 مليون يورو، خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي.

وسوف يحصل الدون على 200 مليون يورو سنوياً، و16.6 مليون يورو شهريا، وسيحصل في الأسبوع على 3.8 مليون يورو، بينما يتقاضى في اليوم الواحد 547945 يورو، وفي الساعة 22831 يورو، وفي الدقيقة 380 يورو، وفي الثانية الواحدة 6.3 يورو.

ويسعى رونالدو إلى تحقيق حلمه بالبقاء في الملاعب حتى عمر الـ 40 سنة، وسوف يكون تحت الأنظار بصفته أكبر صفقة في تاريخ الشرق الأوسط وقارة آسيا قياساً بقيمته الفنية العالية التي استمدها من أسطورته في الملاعب العالمية.

تويتر