البوابة 24

البوابة 24

لفتة إنسانية.. رونالدو يلتقي الطفل السوري الذي تمنى لقائه أثناء الزلزال (فيديو)

لقاء رونالدو مع الطفل السوري
لقاء رونالدو مع الطفل السوري

تحققت أمنية الطفل السوري الذي ظهر عبر مقطع فيديو بعد وقوع زلزال 6 فبراير الماضي، بلقاء اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، أمس الجمعة.

وشارك تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودي، مقطع فيديو يوثق لقاء الطفل السوري، والنجم كريستيانو رونالدو، وذلك استجابة لرغبة الطفل.

وظهر الطفل في الفيديو وهو يسلم على رونالدو، قائلا له: " أنا أحبك"، كما أعرب عن فرحته بلقاء اللاعب.

وعلق تركي آل الشيخ على الفيديو قائلا: "فرحتك فرحه لي ...حفظ الله مولاي الملك وسمو سيدي القائد الملهم ولي العهد رئيس مجلس الوزراء والشعب السعودي الكريم والشكر للنجم العالمي الكبير".

أمنية الطفل السوري 

يشار إلى أن الإعلامي الإماراتي منذر المزكي، كان قد نشر مقطع فيديو للطفل، خلال زيارته لسوريا ضمن الحملة الإماراتية للإغاثة بعد الزلزال المدمر الذي ضرب شمال سوريا وشرق تركيا، حيث أعرب فيه الطفل عن أمنيته بلقاء كريستيانو رونالدو، وشدد على عشقه لنادي النصر السعودي.

وقال رئيس هيئة الترفية معلقاً على الفيديو: "يا ولدي أبشر واهلا وسهلا فيك انت ووالدتك معك.. يا أهل الخير من يوصلني فيه؟".

كما نشر آل الشيخ مقطع فيديو آخر يوثق لحظة وصول الطفل إلى الرياض، كما شارك فيديو جديد للطفل وهو يزور أماكن ترفيهية ويلهو ويمرح في السعودية، قبل أن يلتقي رونالدو أمس الجمعة.

تويتر