البوابة 24

البوابة 24

دراما رمضان 2023.. نيللي كريم تجسد دور صعيدية لأول مرة في "عملة نادرة" (فيديو)

عملة نادرة
عملة نادرة

قررت الشركة المنتجة طرح برومو مسلسل عملة نادرة ، الذي سيتم عرضه في رمضان 2023، وتقوم ببطولته الفنانة المصرية نيللي كريم، والتي ظهرت وهى تصرخ داخل بئر، وقالت خلال البرمو: "أنا حياتي وحياة ولدي في خطر كبير أوي".

برومو عملة نادرة

تدور أحداث مسلسل عملة نادرة، حول امرأة صعيدية تواجه الكثير من الصراعات والمشاكل لحرمانها من الميراث، إلا أنها ترفض الاستسلام وتدخل في حرب للحصول على حقوقها.

 
الغلطة هايجي وقت حسابها!

الغلطة هايجي وقت حسابها! #عملة_نادرة #رمضان2023 #العدل_جروب Nelly Karim Ahmed Eid - أحمد عيد Jumana Mourad - جومانا مراد Mariam Alkhosht مريم الخشت Medhat El Adl - مدحت العدل Mohamed El Adl Gamal El Adl - جمال العدل

Posted by ‎العدل جروب - El Adl Group‎ on Friday, March 3, 2023

ومن جهته، قال جمال سليمان في تصريحات تلفزيونية سابقة، حول عمله في مسلسلات رمضان 2023: "مسلسل عملة نادرة يطرح قضية هامة جدا هي قضية الميراث للنساء، حيث أن المجتمع الصعيدي مثل الكثير من المجتمعات العربية يجد حرجا في ثوريت الأرض للمراة بخلاف توريث الأموال".

أبطال مسلسل عملة نادرة

ومسلسل عملة نادرة هو ضمن قائمة مسلسلات موسم رمضان 2023، ويضم عدد من النجوم، منهم: نيللي كريم، جومانا مراد، جمال سليمان، كمال أبو رية، أحمد عيد، محمد لطفي، مريم الخشت، فريدة سيف، ندى موسى، هشام عاشور، رمزي العدل، وهو من تأليف مدحت العدل، وأنتاج جمال العدل وإخراج محمد العدل.

الفن