البوابة 24

البوابة 24

العثور على أجهزة تجسس إسرائيلية داخل لبنان (صور وفيديو)

الاراضي اللبنانية
الاراضي اللبنانية

كشفت قناة "المنار"، أن "حزب الله" اللبناني عثر على جهاز تجسس إسرائيلي على شكل صخرة تشابه البيئة بالقرب من موقع "العباد" داخل الأراضي اللبنانية.

وأفادت قناة "المنار"، بأنه "في إنجاز ٍجديد لها بمواجهةِ العدوان الصهيوني المستمر على الأراضي اللبنانية، نجحت المقاومة في العثورِ على جهازٍ للتجسسِ قامت قوات الاحتلال بزرعه بالقرب من موقعِ العباد الصهيوني في الأراضي اللبنانيةِ ببلدة حولا الجنوبية، وعلى بعدِ نحو ثلاثينَ متراً من إحدى نقاطِ العلام عند الخطِ الأزرق".

وقالت "المنار"، إن الجهاز عبارة عن مجسم على شكل صخرة تشبه بيئةَ المنطقة، ووضع في مكان يقصده المواطنون ضمن رحلات السياحة الجهادية، وهو مكون من بطاريةٍ وأسلاكٍ وجهازِ تنصت.

ضابط لبناني يهدد جيش الاحتلال

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق قيام ضابط في الجيش لبنان بتهديد جيش الاحتلال باستخدام السلاح عند حدود بلدة عيتا الشعب الجنوبية في حالة عدم التراجع.

وتم تداول مقطع الفيديو على نطاق واسع، وأثنى النشطاء على ردة الفعل "البطولبة" للضابط اللبناني في مواجهة عناصر جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وقال الضابط متحدثا لقوات "اليونيفيل": "هذه المرة الأخيرة، سوف أوضح الأمر بالكلام وفي حال ما تكرر الخرق الإسرائيلي للحدود فنحن جاهزون لاستخدام البندقية...نحن جاهزون لكل شيء".

تويتر