البوابة 24

البوابة 24

أحمد السقا يبدأ تصوير مسلسل "حرب" للعرض في موسم رمضان 2023

احمد السقا
احمد السقا

بدأ الفنان المصري أحمد السقا، تصوير أول مشاهد مسلسل “ حرب”، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2023، ليكون أخر المنضمين لنجوم رمضان 2023.

ويتكون مسلسل حرب من 10 حلقات فقط، وهو من إخراج أحمد نادر جلال.

ظهوره في برومو الكبير أوى 7

اثار الفنان المصري أحمد السقا، حالة كبيرة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، وذلك بعد ظهوره في برومو مسلسل الكبير أوي 7، والذي من المقرر عرضه في دراما رمضان 2023.

وظهر السقا في برومو مسلسل “الكبير أوي”، وكانت ملامحه متغيرة بشكل اثار شكوك جمهوره حول مرضه، وسر اختفائه خلال الفترة الماضية، وعدم مشاركته بعمل كامل في رمضان. 

إلا أن أحمد السقا حسم الجدل حول هذه الامور، بعدما نشر جلسة تصوير جديدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، برفقة حصانه، إلا أنها زادت من الأزمة، حيث يتضح من الرؤية أنها معدلة بواسطة “الفوتوشوب"، وبدلاً من تحسين ملامحه المريضة، أظهرته بسن صغيرة. 

images - 2023-03-08T145830.174.jpeg
 

حقيقة مرض احمد السقا

وقال محمد حسن مدير أعمال أحمد السقا، إن السقا بخير ولا يعاني من أي شيء، وظهوره اللافت في برومو الكبير أوى كان بسبب تغيير فى اللوك، حيث قرر أن يظهر بشكل مختلف في الكبير والخاصة بتسريحة الشعر الذي أعاده إلى الخلف وهو ما لم يعتاد عليه الجمهور منه.

وكان أحمد السقا الذي يبلغ من العمر 50 عاما، قد اختفى مؤخرا من الظهور الإعلامي، بعد تكريمه في عدد من المناسبات على دوره في مسلسل الاختيار العام الماضي، إلا أن ظهوره كضيف شرف في مسلسل الكبير أوي كان مختلفًا

وينتظر أحمد السقا عرض فيلمه الجديد “السرب”، بعد تأجيله عدة مرات بالرغم من الانتهاء من تحضيراته الأخيرة، ومن المقرر طرحه في عيد الفطر المبارك. 

صدى البلد