البوابة 24

البوابة 24

مسلسلات رمضان 2023.. روجينا تظهر بثوب رجالي في برومو "ستهم"

برومو ستهم
برومو ستهم

عرضت قناة النهار، البرومو التشويقي لمسلسل "ستهم"، بطولة الفنانة المصرية روجينا، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، والذي من المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2023، وسيطر على البرومو حالة من التشويق ممزوج بالغموض والإثارة.

تفاصيل برمو "ستهم"

ظهرت روجينا، في البرومو بدور ستهم، وهي السيدة التي تخلع زي النساء وترتدي ملابس الرجال، للكفاح للكسب الحلال للقمة العيش، بالإضافة إلى ظهور مميز لشيخ المنشدين ياسين التهامي، والذي خطف الأنظار.

وتواجه روجينا مشاكل وأزمات في برمو "ستهم"، بداية من ارتدائها الفستان الأبيض وزواجها من الشخصية التي يجسدها إياد نصار، ثم حملها طفل على يدها ودخول صوان عزاء، وارتداء ثوب الرجال، مروراً بمعاناتها للعيش بالحلال والكفاح، وتلقيها ضربة قوية من عمال المحاجر، بسبب مشاجرة بينهما.

ويظهر البرومو عدة مشاهد قاسية ومؤثرة للنجمة روجينا، والتي كشفت عن مدى تمكن وقدرة المخرج رؤوف عبدالعزيز في فن إدارة الممثل، والتي انتهت بتوجيه رسالة لـ"ستهم" :"محدش بيلبس الست توب الرجال إلا الظلم".

 
مستوحي من قصص حقيقية ستهم على النهار فى رمضان

مسلسل #ستهم للنجمة #روجينا مستوحي من قصص حقيقية علي شاشة النهار فى رمضان #رمضان_أحلى_على_النهار #شاشتنا_سر_قوتنا

Posted by Al Nahar on Tuesday, March 7, 2023

أبطال "ستهم"

ويشارك في بطولة مسلسل "ستهم" بجانب روجينا، كلا من: إياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبدالحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في اول ظهور له بالدراما، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبدالعزيز.

ومسلسل ستهم هو ثاني تعاون بين المخرج رؤوف عبدالعزيز وروجينا بعد مسلسل "انحراف"، الذي عرض في موسم دراما رمضان 2022، وتصدر تريند جوجل أكثر من مرة، وشارك به الكثير من الفنانين منهم: سميحة أيوب، ولوسي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وأحمد صفوت، ومحمد الكيلاني، ورانيا محمود ياسين، وسماء إبراهيم، ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو، ومحمد عادل.

الفن