البوابة 24

البوابة 24

منخفض جوي وأمطار متفرقة حتى هذا اليوم

منخفض جوي
منخفض جوي

تتأثر البلاد بمنخفض جوي، وسط توقعات بهطول الأمطار فوق العديد من المناطق على فترات بغزارة متفاوتة.

قال الراصد الجوي ليث العلامي: المنخفض الجوي بدأ يتشكل في محيط جزيرة قبرص ، خلال ساعات المساء تتهيأ الفرصة لهطول زخات من الامطار فوق "بعض" المناطق كمُقدمة للمنخفض.

وأكمل العلامي: مع صباح ونهار يوم غد الأحد تهطل الأمطار فوق العديد من المناطق على فترات بغزارة متفاوتة .

وتوقع الراصد الجوي ان يكون افضل فترات المنخفض الجوي من مساء وليل الأحد و حتى مساء الأثنين.

ورجح أن يتراجع تأثير المنخفض الجوي تدريجياً غدا الثلاثاء. 

الأرصاد الجوية الفلسطينية

هذه الليلة، يكون الجو غائماً وماطراً على فترات وشديد البرودة خاصة في المنطق الجبلية والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .

الأحد

2023-03-19

يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة ويكون الجو بارداً خاصة في المناطق الجبلية ودرجات الحرارة أقل من معدلها العام بحدود 5 درجات مئوية ، تسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا، الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

الإثنين

2023-03-20

يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويكون الجو بارداً خاصة في المناطق الجبلية ودرجات الحرارة أقل من معدلها العام بحدود 7 درجات مئوية ، تسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا، الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .

الثلاثاء

2023-03-21

يكون الجو غائم الى غائم جزئي ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها بحدود ثلاث درجات مئوية وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق ، الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج .

البوابة 24