البوابة 24

البوابة 24

جريمة تهز سوريا.. عائلة تفتخر بقتل فتاة بطريقة مروعة أمام الكاميرا

جانب من  الجريمة
جانب من الجريمة

فلسطين - البوابة 24

شهدت محافظة الحسكة الواقعة شمال شرقي سوريا، جريمة صادمة هزت أركان المحافظة.

غضب عارم

وبدأت تفاصيل الجريمة البشعة، حين خططت أسرة كاملة مكونة من الأب والأخ وآخرين، لقتل ابنتهم وشقيقتهم بحجة الانتقام لشرفهم لتثير هذه الجريمة غضب عارم صاحبه استنكار في المحافظة السورية المذكورة.

ولم تتوقف الأسرة القاتلة عند حد قتل ابنتهم ولكن صوروا الجريمة وهم يرمون الفتاة بالرصاص الحي بعد استدرجها إلى منزل مهجور بريف الحسكة.

واثار المقطع المصور حالة من الاستهجان ضد الجريمة التي ارتكبت في حق الفتاة من قبل أسرتها، ليطالب رواد مواقع التواصل الإجتماعي بمحاكمة الجناة.

ووفقًا لموقع "العربية"، كانت الفتاة المقتولة على يد أبيها وأشقائها تبلغ من العمر 18 عام، وتدعى عيدة الحمودي السعيدو، من حي الزهور بحي الغويران في مدينة الحسكة.

سبب الجريمة

وقامت أسرة الضحية بقتلها بعد معرفتهم أنها كانت على علاقة حب مع شاب من المنطقة، لتتخذ العائلة هذا الأمر كذؤيعة لقتلها بدافع جريمة شرف.

وأظهرت التحريات، أن العائلة حرمت الضحية من الطعام والشراب لمدة أيام، وتم الإعتداء عليها بشكل وحشي، لتنهي الأسرة المتهمة حياة ابنتهم عبر إطلاق النار عليها من رشاش إلى ومسدسات من قبل أكثر من شخص.

وافتخرت العائلة بالتنكيل بابنتهم وتصورها عبر فيديو، وهو يعذبوها ويطلقوا النار عليهم بشكل بشع ومرعب، ويقال إن هناك 11 شخص اشتركوا في هذه الجريمة المرعبة، وأن الشرطة تحقق بهذا الامر وتسعى وراء الجناه.

العربية