البوابة 24

البوابة 24

حيوان مفترس يقتحم سرير فتاة ويصيبها بالهلع.. طالع التفاصيل

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

استيقظت فتاة على مشهد مرعب على سريرها، حيث وجدت قط بري مفترس يرقد بجانبها، و يحاول أن يشد أطراف شعرها أثناء جلوسه بقربها، فأصيبت بحالة من الهلع و الرعب .

تجربة مؤلمة

وبحسب " سي إن إن" فإن فتاة أمريكية من ولاية جورجيا تدعى كريستين، نشرت تجربتها المؤلمة التي كادت أن تنهي حياتها صباح أحد أيام الأسبوع الماضي .

وهربت كريستين، من أعلى السرير و الغرفة بأكملها، بعد أن استيقظت وبدأت تدرك أنه ليس حلمًا بل واقعًا، و هناك قط بري اقتحم منزلها وهربت من المكان على الفور وأغلقت الغرفة حتى لا يتنقل القط في باقي أنحاء المنزل.

رد فعل القط

وقال زوج كريستين ، إنه دخل الغرفة عقب هروب زوجته منها بعد رؤيتها القط، إلا أن الأمر كان يبدو مضحكًا للغاية، لأن القط كان يجلس في أحد جوانب الغرفة و كأنه كان مذعوراً من رد فعل زوجته عندما شاهدته، ومن ثم قام بفتح نوافذ و أبواب الغرفة ليسمح للقط أن يخرج من المنزل ولكنه لم يتحرك حينها ولكن بعد دقائق عاد الزوج لم يجد القط .

فيما قال أحد المسئولين عن الحيوانات البرية في الولاية، إن ذلك القط من السلالات الغير مفترسة و يرغب البعض تربيته، إلا أن القانون في تلك الولاية يمنع تربية القطط في المنازل، مشيرًا إلى أن البيئة تكثف جهودها للعثور عليه بعد فراره من منزل كريستين لوضعه في محمية طبيعية.

سي إن إن بالعربية