البوابة 24

البوابة 24

ساندرا لي: 55 عامًا.. تخسر 15 كيلو في 5 شهور

ساندرا لي تخسر 15 كيلو
ساندرا لي تخسر 15 كيلو

تحتفل ساندرا لي ، 55 عامًا ، بعيد ميلادها بأناقة بعد الانفتاح على رحلتها لفقدان الوزن على Instagram. في منشور حديث ، شارك الشيف ومضيف شبكة الغذاء ومؤلف كتاب الطبخ نجاحها وأوضحت أنها متحمسة لما سيحدث. وكتبت في التعليق "أعتقد أن هذا سيكون فستان عيد ميلادي ليوم غد". "لم يتبق سوى خمسة أرطال أخرى. أردت أن أحقق هدفي قبل أن أبلغ 55 وهو غدًا ، لكنني سعيد جدًا بما أنا عليه - أشعر أنني بحالة جيدة !!!" كانت ساندرا صادقة مع متابعيها: "أهداف فقدان الوزن الصحية المدروسة ليست سهلة ولكنها تستحق العناء" ، قالت. "أرسل إليكم كل الحب اليوم وكل يوم.

ما وراء نتائج ساندرا؟ استمر في القراءة للحصول على النصائح والحيل التي ساعدتها على إنقاص الوزن والاستمتاع بالتمرين واكتساب المزيد من الطاقة.

بداية رحلة ساندرا :

بدأت ساندرا رحلتها بعملية تطهير مرة أخرى في يناير. في بداية العام ، كانت ساندرا أكثر من صادقة مع المعجبين بشأن قرارها بفقدان الوزن. وكتبت في تعليق على الإنستغرام "شخصيًا خلال العام الماضي اكتسبت 15 كيلو جرام  ووزني 85 كيلو جرام  قبل يومين من عيد الميلاد - لم يكن أي من ملابسي مناسبًا ، والأسوأ من ذلك أنني أشعر بالسوء". "لذلك في يوم عيد الميلاد بدأت نظامًا جديدًا ...

" لبدء رحلتها ، قامت ساندرا بتجديد نظامها الغذائي بالكامل لمدة أسبوع تقريبًا. امتنعت عن تناول المشروبات المحلاه واللحوم الحمراء ومعظم الكربوهيدرات. أكلت المزيد من الخضار والفواكه والأطعمة المخمرة (مثل مخلل الملفوف والمخللات) والبيض وحساء قليل الصوديوم. شربت أيضًا الكثير من الماء ، بالإضافة إلى قهوتها وشايها المعتاد بدون سكر .

الأسبوع الأول :

في الأسبوع الأول وحده ، خسرت ساندرا 4.5 كيلو جرام . طلبت من المعجبين نصيحتهم ، فكتبت "أحب أن أعرف ما هي خططكم الصحية للعام الجديد وأتمنى أن تستمروا في هدفكم وتشجعوني على تحقيق هدفي  . أنا أقرأ تعليقاتكم ، لذا يرجى إعلامي كيف حالك" ما تفعله ربما يمكنني أن أتعلم شيئًا أيضًا !!! "

75476af1fcffb85705d1145d8d7c9741.png
 

لم تحرم نفسها

تقول ساندرا إن أسوء ما قد يدمر رحلتك هو الحرمان يجب عليك أن تتوقف فوراً عن أي نظام صارم يحرمك من الطعام تناول كل ما تشتهي ولكن بكميات معقولة وتكاد تكون قليلة جداً وحاول أن تجد بدائل خاصة للسكر والنشويات .فأكدت ساندرا أن الخضار والفواكهة والمكسرات النية كانت صديقتها في كل الأوقات 

كانت تستمع إلى جسدها ولا تزن نفسها كل يوم.

نشرت ساندرا نظرة صادقة على رحلتها لفقدان الوزن في أوائل يناير. وكتبت في التسمية التوضيحية: "لقد ارهقت حرفيًا من ممارسة التمارين الرياضية ، لذا لا ترهقو نفسكم كثيراً حتى بالرياضة لأن ممارسة رياضة مكثفة أكثر من قدرتكم قد ترهقككم وتستنفذ طاقتكم ". كما ذكرت أنها لا تستطيع أن تزن نفسها كل يوم لأنها "تجعلني أشعر بالجنون".  وقالت أنها تابعت بتناول وجبات خفيفة فهي كانت تستمع جيداً لجسدها ولا تسمح له بالجوع فكانت  تتناول وجبات خفيفة من السلطات والجوز الني .

قامت ساندرا بعمل تمارين على جهاز المشي بنفسها.

بالنسبة لساندرا ، لم تكن ممارسة المزيد من التمارين سهلة. في الواقع ، كرهتها إلى حد كبير - حتى بدأت في مشاهدة التلفزيون أثناء المشي على جهاز المشي. وقالت في منشور: "لقد وجدت بالفعل طريقة لممارسة الرياضة ولم أجدها سيئة للغاية". "أنا في الواقع أتطلع إلى ذلك ..

أميل إلى الابتسام أثناء القيام بذلك - حتى أنني انفجرت في الضحك.أثناء ممارسة الرياضة ومشاهدة برنامجي الكوميدي المفضل  

شاركت ساندرا أيضًا تفاصيل محددة حول تمارينها على جهاز الجري. "لقد مررت للتو 20 دقيقة على جهاز المشي وحافظت على معدل ضربات قلبي عند 170 والوقت طار بفضل ممثليني المفضلين  واصلت. "الحمد لله على الأصدقاء - إنهم يساندونك حتى عندما تتعرق!"

213351670_987386948762667_4551022758681586437_n.jpg
 

التزمت ساندرا أيضًا بالصيام المتقطع والقيام بخطواتها العديدة كل يوم.

في مايو ، نشرت ساندرا تحديثًا آخر لفقدان الوزن. وقالت: "الوصول إلى هناك - فقدت 12كيلو واستمتع بصحة جيدة وهذا هدفي رقم 1   وأضافت أنه على الرغم من أن الأمر لم يكن سهلاً ، إلا أن الصيام المتقطع واتباع نظام غذائي صحي واستهداف ما بين 10000 إلى 20000 خطوة يوميًا كان مفيدًا حقًا.

الآن ، تعيش أفضل حياتها على الشاطئ.

حسنًا في طريقها لتحقيق هدف خسارة الوزن البالغ 15 كيلو ، تبدو ساندرا أكثر سعادة وصحة من أي وقت مضى.

211887856_3043293149128842_6966897965366436607_n.jpg
 

نصيحة ساندرا الأخيرة 

 "إن حب جسمك ونفسك أمر بالغ الأهمية. أجسادنا هدية وحياتنا هدية ونحن نعتز بهما كل يوم". "إذا لم تكن سعيدًا وبصحة جيدة ، فلن يكون أي شيء في حياتك سعيدًا أو صحيًا بقدر ما يمكن أن يكون."

البوابة 24