البوابة 24

البوابة 24

مضيفة طيران تُحذر الركاب من أخطر مكان بالطائرة.. ما هو؟

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

ينتظر سكان العالم اللحظة التي ستعود فيها رحلات الطيران بين البلدان المختلفة مرة أخرى دون قيود وقواعد "كوفيد-19" التي فرضت شكل معين لـ السفر، ولكن في الوقت ذاته تحذر مضيفة طيران من بعض الأفعال التي يقوم بها المسافرون دون أن يشعروا بها مثل الاكتاء على نوافذ الطائرة.

وكشفت "ليندا فيرجسون" أحد أعضاء طاقم الطائرة، عن مكان واحد لا يجب أن تريح رأسك فيه أبدًا أثناء الطيران نظرًا لاحتوائه على آلالاف الجراثيم والميكروبات، وفقًا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

الأسطح الملوثة

وأكدت ليندا، التي كانت مضيفة طيران لمدة 24 عامًا، أنه لا يجب عليك أبدًا الاتكاء على الحائط بجوار مقعد النافذة، وذلك لأن الركاب يسعلون ويعطسون على السطح أو يلمسونه بأيدي متسخة.

وتابعت: "أرى الكثير من الناس يحملون مناديل المبللة معهم والتي ستمسح المنطقة المحيطة بمقاعدهم، فيجب أن تحاول مسح طاولات الدرج - ولا تأكل شيئًا يسقط عليها بالصدفة أبدًا".

وأشارت مضيفة الطيران إلى أن طاولات الدرج مركزية للجراثيم، وكان فيروس كورونا المستجد"كوفي-19" قد وضع قيودًا على السفر والطييران، وأغلقت العديد من البلدان حدودها في وجه المسافرين، ولكن مع تلقي الملايين لـ لقاحات فيروس كورونا تطرأ التغيرات على قواعد السفر.

صدى البلد