البوابة 24

البوابة 24

تعذيب طفلة على يد عمها وعمتها لسببٍ صادم.. طالع التفاصيل

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

أظهرت التحقيقات في واقعة توجيه ربة منزل، اتهامًا لشقيق وشقيقة زوجها بتعذيب ابنتها في بولاق الدكرور بالعاصمة المصرية القاهرة، أن والد الطفلة مسجون في قضية مخدرات، وتقيم والدتها بمنزل عائلتها منذ سجن زوجها.

واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال ربة منزل اتهمت شقيق زوجها وشقيقته، بتعذيب ابنتها وحرق جسدها في بولاق الدكرور، وأشارت إلى أن ابنتها تقيم بصحبة أسرة والدها، واتهمت شقيق زوجها وشقيقته، بسوء معاملة ابنتها، وحرق جسدها، بسبب خلافات أسرية.

تعذيب الطفلة

وبدأت النيابة العامة التحقيق في واقعة تعذيب طفلة على يد شقيقي والدها بمنطقة بولاق الدكرور غربي محافظة الجيزة.

وتلقي المقدم محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بتعذيب طفلة "دولت ز أ ح" على يد شقيقي والدها المدعو "أسامة أ ح" والمدعوة "شيماء أ ح" بدائرة القسم.

وبعد الانتقال والفحص، تبين صحة البلاغ وأن الطفلة المعتدي عليها تدعي "دولت ز أ ح" وبها إصابات عبارة عن حروق بأماكن متفرقة بالجسد، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من المدعو "أسامة أ ح" والمدعوة "شيماء أ ح" شقيقا والد الطفلة المعتدي عليها، وتم نقل الطفلة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ضبط المتهمين

وتمكنت الشرطة من ضبط المتهمين بعد إعداد الأكمنة اللازمة، واقتيادهما إلى ديوان القسم وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

أخبار اليوم