البوابة 24

البوابة 24

لن تتوقع.. سيدة تطلب الطلاق من زوجها بسبب "فيسبوك"

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

أثارت زوجة حالة من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن طلبت الطلاق من زوجها ورفضها العودة إلى منزل الزوجية لسبب اعتبره بعض المتابعين تفاهة و يحتاج منها فقط أن تكون حكيمة .

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن شابة بالغة من العمر 21 عاماً، تزوجت منذ 6 أشهر، و تطلب الطلاق في الوقت الحالي بسبب ما يقوم به زوجها من أفعال من وجهة نظرها غير لائقة.

تعليقات فيسبوك

وأكدت الشابة، أن زوجها كان يكتب تعليقات بها كلمات الغزل أثناء فترة خطبتهما على صور مشاهير التواصل الاجتماعي من السيدات، وأخبرته أن ذلك الأمر يغضبها و يثير غيرتها و لكنه لم يتوقف عن القيام به حتى بعد الزواج .

اكتشفت الفتاة بالصدفة بعد الزواج أن زوجها قام بحظرها من فيس بوك حتى يكتب التعليقات بحريته، إلا أن إحدى صديقاتها أخبرتها بأنه مازال يكتب التعليقات التي كانت تغضبها .

وواجهة الفتاة زوجها بما قالته صديقتها، و بالفعل أكد لها زوجها أنه قام بحظرها من على فيس بوك حتى لا تفتعل المشاكل فيما بعد عقب الزواج مما أثار غضبها و بشدة و طلبت منه الطلاق .

يُذكر أن المتابعين هاجموا تلك الشابة و خاصةً من النساء، و قالت إحداهن أن الأمر لا يحتاج الانفعال فعليها أن تكون حكيمة في ردود أفعالها .

صدى البلد