البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: طرائف وغرائب لـ "الأضاحي" في أول أيام العيد

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

تداول عدد كبير رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو، ترصد طرائف الأضاحي خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك في العام الماضي، ما بين محاولات هروب وردود فعل غريبة من المواطنين.

محاولة هروب فاشلة

وشاركت إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو، يظهر محاولة هروب عجل في غزة، وسط ملاحقته من قبل المواطنين والسيطرة عليه بنجاح، معلقة: "لحظة هروب عجل في خان يونس جنوب قطاع غزة وسط البلد".

 

 

عجل هائج في الأسواق

وفي نفس المكان تكررت الواقعة مرة أخرى، حيث تداول أحد مستخدمي "يوتيوب" مقطع فيديو يظهر هروب عجل في أحد الأسواق بخان يونس في غزة، ويحطم كل شيء أمامه.

وأرفق مستخدم يوتيوب، الفيديو بتعليق أحد المعلقين على هدف لاعب ريال مدريد جاريث بيل أمام برشلونة، قائلا: "هروب أول عجل في الأسواق، وهلع وهروب الناس، خان يونس، غزة، عيد الأضحى 2020".

 

 

رفع عجل بالونش

كما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" رفع أضحية العيد فوق أحد المنازل بواسطة "ونش"، وعلق أحد الحاضرين على تلك الواقعة، قائلاً: "خلص يا حمدي بدل ما يقع".

 

 

عجل يحطم سيارة

وشهدت مصر واقعة أخرى، عندما حطم عجل سيارة نقل في أثناء نقله بأول أيام عيد الأضحى المبارك، ما أثار جدلًا وسخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الطريقة التي حدثت بها الواقعة.

ونشر أحد مستخدمو "فيس بوك" مقطع فيديو، يظهر نقل بعض الأشخاص للعجل من سيارة نقل مواشٍ كبيرة إلى سيارة ربع نقل، لكن العجل "هاج" ورفض الوقوف هادئًا في صندوق السيارة محاولا الهروب بكل الطرق.

 

 

وصعد أحد الأشخاص إلى السيارة لتهدئته، وبعدما نجح في ذلك لبضع ثوانٍ، قال أحد الموجودين: "اسمعوا كلام الراجل ده.. الراجل ده عارف كل حاجة"، ليثور العجل بعدها ويقفز من السيارة، مواصلا تكسيرها دون السيطرة عليه.

ألوان