البوابة 24

البوابة 24

زيدان يضحي بكل العروض المقدمة لديه مقابل هذا الفريق

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

فلسطين- البوابة 24

ضحى الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق لنادي ريال مدريد لكرة القدم بجميع العروض المقدمة له من أجل تحقيق حلمه في قيادة المنتخب الفرنسي، حسبما ذكرت صحيفة"ليكيب" الفرنسية.

وفي رد قاطع على الأمر أوضح رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لو جريه، أن المدرب الحالي للمنتخب مستمر في أداء عمله حتى انتهاء مشواره في مونديال قطر 2022.

زيدان يرفض كل العروض المقدمة إليه من إنجلترا والخليج وآسيا

وذكرت الصحيفة أن زيدان يسعى بكل السبل إلى تحقيق حلمه، لكنه ليس في عجلة من أمره لتحقيق هذا الحلم.

ولفتت الصحيفة إلى أن زيدان رفض كل العروض المقدمة إليه من إنجلترا والخليج وآسيا، وسيرفض أي عرض من الأندية، من أجل قيادة المنتخب الفرنسي عقب مونديال 2022.

وبحسب مصادر مقربة من زيدان أوضح أن كرة القدم بالنسبة للمدرب الكبير ليست مسألة مال، إنما يتعلق الأمر بالعاطفة، وأن هناك 4 أماكن مفضلة لدى زيدان هي بوردو ويوفنتوس وريال مدريد والمنتخب الفرنسي".

زيدان كان يعمل من الساعة 6 صباحًا حتى 7.5 مساء في ريال مدريد

وتابع المصدر أن العائلة هي الأهم الأن بالنسبة لزيدان، ويريد الاستمتاع معهم، وفعل ما لم يكن قادرا عليه أثناء العمل في التدريب".

وأوضح أن زيدان كان مؤخرا يعيش فقط من أجل ريال مدريد، حيث يستيقظ كل يوم في الساعة 6 صباحا ليكون في مقر تدريبه "فالديبياس" في الساعة السابعة والنصف، ويظل هناك حتى السابعة مساء.

وفي 27 الماضي، قدم زيدان استقالته من ريال مدريد بعد أيام من فقدان النادي الملكي البطولات التي كان يسعى إليها.

وفي بيان له عبر موقعه الإلكتروني أوضح النادي: "يعلن نادي ريال مدريد، أن المدرب زين الدين زيدان، قرر إنهاء مرحلته الحالية كمدرب لنادينا"، وأضاف: "حان الوقت الآن احترام قراره، ونعرب عن تقديرنا له على احترافه وتفانيه وشغفه، طوال هذه السنوات، وما يمثله كشخص بالنسبة لريال مدريد".

 

 

 

سبوتنك