البوابة 24

البوابة 24

اللواء حازم عطا الله: ثقة المواطن بالشرطة هي مصدر قوتها 

الشرطة الفلسطينية
الشرطة الفلسطينية

فلسطين- البوابة 24

أكد اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة ان الحفاظ على قدسية الامن هو الاساس والامل في الحفاظ على ما تم انجازه من مستوى امني متطور ومتقدم.


وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة انه جاء ذلك خلال زيارة قام بها اللواء حازم عطالله  لمديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة وكان في استقباله مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة السيد العميد حقوقي علاء الشلبي ومدراء الادارات والاقسام  حيث نقل لهم تحيات السيد الرئيس محمود عباس  القائد الاعلى لقوى الامن ودولة رئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور محمد اشتيه.


وقد عبر اللواء عطالله عن فخره واعتزازه بمنتسبي المؤسسة الشرطية لما قدموه وما بذلوه من جهد كبير ومتواصل لفرض الامن والنظام وتطبيق سيادة القانون بالرغم من الصعوبات والمعيقات وشكر مدير وضباط شرطة محافظة رام الله والبيرة على جهودهم في حفظ الامن والامان للمواطن الفلسطيني، مؤكدا ان الانسان هو اغلى ما نملك والحفاظ عليه وعلى كرامته من اولوياتنا في العمل الشرطي.


واشاراللواء عطالله الى انه يجب ان تكون العلاقة بين الشرطة والمواطن منسجمه وقوية ومبنية على اساس الاحترام والمحبة والتعاون وان ثقة المواطن بالشرطة هي مصدر قوتها ونجاحها.

 

 

البوابة 24