البوابة 24

البوابة 24

زوجة ميسي تكشف سر مكالمة النجم الأرجنتيني من الملعب

فوز الارجنتين على البرازيل
فوز الارجنتين على البرازيل

فلسطين - البوابة 24

أجرى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مكالمة فيديو من أرض الملعب بعد فوزه فريقه على البرازيل بهدف وحيد والتتويج بطولة كوبا أمريكا.

وبعد نهاية صافرة الحكم وتسليم الميداليات هرول اللاعب إلى دائرة نصف الملعب وأجرى مكالمة الفيديو عبر هاتفه مع زوجته أنطونيلا روكوزو، وأولاده الثلاثة "تياغو، ماثيو، سيرو".

فيما نشرت زجته أنطونيلا روكوزو مجموعة من الصور من أرض الملعب من بين هذه الصورة صورة من المكالمة التي أجرى "البرغوث" معها من الملعب وعرض من خلالها ميداليته الذهبية

وفي أول تعليق له نشر ميسي صورة له من أرض الملعب مع الكأس وعلق عليها: "يا له من جنون جميل، هذا أمر لا يصدق، شكرا لله، نحن الأبطال".

60eb1d1e4c59b74aa9337b11.jpg
 

وحقق المنتخب الأرجنتيني فوزًا كاسحًا على البرازيل وفاز بلقب كوبا أمريكا بهدف وحيد على ملعب "ماراكانا" بالبرازيل.

وفي الدقيقة 22 سجل هدف الأرجنتين الوحيد عن طريق نجم باريس سان جيرمان أنخيل دي ماريا، لتفوز الأرجنتين باللقب الغائب منذ 1993.

ونجح المنتخب الأرجنتيني في التأهل بعد الفوز على منافسه الكولومبي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الإضافي والأصلي.

وتعتبر هي البطولة الأولى لقائد المنتخب الأرجنتيني ميسي على  المستوى الدولي، بعد أربع محاولات سابقة حيث خسر ميسي أربع نهائيات سابقة مع منتخب بلاده.

ودخلت الأرجنتين بالتشكيل التالي إيميليانو مارتينيز - جونزالو مونتيل - كريستيان روميرو - نيكولاس أوتاميندي - ماركوس أكونيا - رودريجو دي بول - ليناردو بارديس - جويفاني لو سيلسو - ليونيل ميسي - أنخيل دي ماريا - لاوتارو مارتينيز.

أما البرازيل فدخلت المباراة بالتشكيل التالي:. إيدرسون مواريش - دانيلو - ماركينيوس - تياجو سيلفا - رينان لودي - فريد - كاسيميرو - لوكاس باكيتا - إيفرتون - ريتشارلسون - نيمار.

 

 

 

 

سبوتنك