البوابة 24

البوابة 24

فيديو: بعد تحذيرها.. امرأة تنتزع ملابسها الداخليه وتضعها كـ"قناع"

امرأة تستخدم ملابسها الداخلية كقناع
امرأة تستخدم ملابسها الداخلية كقناع

ترجمة البوابة 24

امرأة من جنوب إفريقيا تزيل ملابسها الداخلية  وتستخدمها كقناع مؤقت بعد أن تم تحذيرها من عدم وجود غطاء للوجه من قبل موظفي السوبر ماركت.

39800130-0-image-a-33_1614343061727.jpg

تم تصوير امرأه مجهوله في سوبر ماركت (Pick n Pay) في جنوب إفريقيا طلب منها حارس الأمن استخدام قناع الوجه لكنها ادعت أنها لا تملك واحدًا ، وقد تم تهديدها بإخراجها من المتجر قبل أن تنزع ملابسها الداخلية لاستخدامها.


ويظهر فيديو تم تداوله، المرأة واقفة ترتدى  فستان مزركش وصندل وهي تنتظر في طابور الخروج، تسير حارسة أمن نحوها ببطء قبل أن يتبادل الاثنان الكلمات، فجأة تنحني  المتسوقه الساخطه وتمد يدها إلى ثوبها لتصل إلى ملابسها الداخلية، وتخلع ملابسها الداخلية  عن قدميها وتضعها على وجهها بدلاً من ذلك، ينظر المتسوقون الآخرون في ذهول بينما يصرخ أحدهم: "ما الذي يحدث؟" يستمر الارتباك عندما تضع المتسوقه إبهامها في اتجاه الحراس وتساله : "سعيد؟.


وينتشر الجدل في داخل السوبر ماركت ولكنها تصر على موقفها وتقول : "حسنًا ، أنا شخصياً أجد ذلك مقبولاً ، إنه قناع".

و انتقد العديد من الأشخاص المرأة لعدم اتباعها قواعد قناع الوجه في المقام الأول.


وانتشر الفيديو منذ ذلك الحين على "فيسبوك" حيث كتب أحد المستخدمين: "ابق في المنزل وقم بالتسوق عبر الإنترنت إذا لم تعجبك فكرة ارتداء القناع".

وعلق مستخدم آخر: "هذا يجعلني أشعر بالمرض. إنها على دراية بالقانون في جميع أنحاء العالم، لدينا فيروس خطير و (تعتقد) أن سلسلة G ستنقذها".

ومن المعروف أن ارتداء القناع في هذه الفترة فرضته جميع دول العالم وهناك دول تعتبر عدم ارتدائه جريمة  وتوقف وتحاكم من يتجاهل ارتداء القناع.

 

البوابة 24