البوابة 24

البوابة 24

"فنان مصري يُهدد بقتل نفسه في ميدان عام .. فما السبب؟

أبطال فيم وقفة رجالة
أبطال فيم وقفة رجالة

هدد الفنان المصري شريف دسوقي، أمس السبت، بالانتحار في ميدان عام، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بسبب ما تعرض له من ظلم واستغلال من قبل المُنتج أحمد الجانيني.

وكشف الفنانة شريف دسوقي، شكل الظلم الذي وقع عليه، وهو عدم حصوله على مستحقاته المالية عن فيلم "وقفة رجالة"، مناشداً نقيب الفنانين المصريين الدكتور أشرف زكي بالتدخل واستعادة حقه، قائلاً " ابنك مهدور حقه يا سيادة النقيب"، ومؤكداً أنه لن يرفع قضية عبر محامي خاص.

gt.jpg
 

وأضاف شريف دسوقي، أنه يستحق تعويض مادي أيضاً عن أصابته خلال تصوير فيلم "وقفة رجالة"، وقد احتاجت إلى تدخل جراحي، قائلاً " كنا بنصور في الغردقة حوالي 6 أيام تصوير وفيه شوت قعدنا فيه 4 ساعات وكانوا بيجربوا فيه حاجة لأول مرة وهي حاجة تشبه عملية مساج ماء البحر".

وأكمل: "فأنا بخبرتي في نزول البحر كوني من إسكندرية قلت يا جماعة ده خطر .. بخار البحر والملح وضخها بخراطيم هوا عشان تعمل مساج .. بعد ساعة بدأت الناس تتخنق وبدأ الممثلين يشتكوا لكن أنا مقدرتش أكمل وأغمى عليا والناس افتكرت إن جالي جلطة ".

وختم شريف الدسوقي: طلع لي خراج في رجلي وقتها وحسيت بتنميلة شديدة وتطور الأمر إلى تدخل جراحي وكانت هتوصل إلى غرغرينا وكنت أتألم جدًا لو حد قرب ناحية رجلي من على مسافة 20 سنتمير حتى".

فيديو: الاعلان الرسمي لـ فيلم وقفة رجالة 2021

 

نورت