البوابة 24

البوابة 24

انتحار شاب شنقًا في شقته قبل أشهر من زواجه.. ماذا حدث؟

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

أظهرت تحريات الأجهزة الامنية بالجيزة، تفاصيل واقعة انتحار شاب شنقًا في الهرم شمال مصر، تحديدًا في شقته الكائنة بأحد أبراج شارع حسن شاكر بدائرة قسم الطالبية، بعدما اكتشفت والدته انتحاره داخل إحدى غرف الشقة التي كان مقررا أن يتزوج فيها.

تفاصيل الانتحار

وكشفت التحريات الأولية أن الشاب المتوفى، احتفل بخطبته على فتاة أحبها منذ 3 سنوات، وكان يجهز شقته للزواج بعد عدة أشهر، وكان يتوجه للشقة لقضاء بعض الوقت فيها كما أنه كان يقتني فيها كلبين، إلا أن والدته أجرت اتصالات بصديقه وأخبرها بأنه كان برفقته.

وفوجئت والدته وباقي الجيران بانتحاره، صباح أمس السبت، وأكدت التحريات أنه كان إنسانًا سويًا لا يعاني أي اضطرابات نفسية، فضلًاعن كونه حسن السمعة وعلى علاقة جيدة بالجميع.

استمرار التحقيقات

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث بعد تلقيها بلاغًا بانتحار الشاب، وعاينت جثة الشاب المتوفى، وحررت محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

ومن جهتها، أمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثته، وبيان سبب وكيفية الوفاة، كما صرّحت بالدفن، بعد انتهاء أعمال الطب الشرعي، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما تجري مناقشة صديقه وهو آخر شخص كان برفقته، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

أخبار اليوم