البوابة 24

البوابة 24

بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي المصري يعتذر إلى نادي الزمالك

الاهلى المصري
الاهلى المصري

فلسطين - البوابة 24

قدم النادي الأهلى المصري اعتذارًا إلى نادي الزمالك على ما بدر من إدارة مواقع التواصل الاجتماعي بالقناة بحق النادي، وأوضح المارد الأحمر أنه يكن الاحترام والتقدير إلى القلعة البيضاء ورموزها.

وأوضح النادي الأهلي في بيان له: "تتقدم إدارة مواقع التواصل الاجتماعي بقناة الأهلي باعتذار واجب لمجلس إدارة نادي الزمالك الذي قدم بكل حب واحترام التهنئة بفوز الأهلي بلقبه الإفريقي العاشر".

وأوضح الفريق الأحمر أن أحد العاملين في قطاع السوشيال ميديا كتب عبارات لا تليق بالنادي، وبناء عليه قررت الإدارة التعامل معه ووقف وتحويله إلى التحقيق تمهيدًا إلى فصله من العمل.

وذكر الفريق الأحمر أن إدارة النادي تؤكد أن الحدث فريد من نوعه وتأسف على تكرار حدوث الأزمة وتشدد على تقديرها واحترامها لمجلس إدارة نادي الزمالك ورموزه، والالتزام بالاحترام المتبادل واتخاذ اللازم تجاه الواقعة المذكورة".

جدير بالذكر أن نادي الزمالك وجه تهنئة إلى الفريق الأحمر بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للعام الثاني على التوالي على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، إلًا أنه قرر سحبها اعتراضَا على عدم مهنية صفحات الأهلي الرسمية في تناول خبر التهنئة.

 

 

 

 

البوابة 24