البوابة 24

البوابة 24

إسماعيل هنية يفرض شروطه من أجل إتمام صفقة جديدة مع الاحتلال.. طالع التفاصيل

إسماعيل-هنية
إسماعيل-هنية

فلسطين - البوابة 24

وجه رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية تحذير شديد اللهجة إلى الاحتلال الإسرائيلي من تكرار تجارب اقتحام المسجد الأقصى.

وفي كلمة له بمناسبة عيد الأضحى المبارك، قدم إسماعيل هنية التهاني والتبريكات إلى الشعب الفلسطيني، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مؤكدًا أن حركة حماس تقف مع الشعب دائمًا وأبدًا جنبًا إلى جنب، وتعيد الإعمار، وتكسر الحصار.

الشعب الفلسطيني مازال يعيش أجواء الانتصار من معركة القدس

ولفت إسماعيل هنية إلى أن المقاومة تجبر الاحتلال على ألًا يتراجع عن التزاماته التي قدمها والتي منحها للوسطاء أمام المقاومة وأمام شعبنا الفلسطيني.

وأوضح أن الشعب الفلسطيني مازال يعيش أجواء الانتصار من معركة القدس، وأن نتائج المعركة لا تزال تطغى على الساحة الداخلية، وأن من الضحايا خروج نتنياهو من الحلبة السياسية ومن واقع العمل السياسي.

وتابع: نحن الذين نملك المبادأة والمبادرة والقدرة على تحديد الزمان والمكان، ولكن القدس التي هي قبلة المجاهدين وهي عنوان وحدتنا وهي أيضًا رمز أحرار العالم، ستبقى في قلب اهتمامنا وفي قلب سياساتنا واستراتيجياتها بما في ذلك استراتيجية المقاومة المباركة الباسلة.

اسماعيل هنية يتحدث عن إتمام صفقة جديدة

ولفت إسماعيل هنية أن ما يقوم به الاحتلال من محاولة اقتحام القدس في هذه الأيام، هي محاولة للتغطية على هزيمته ويحاول عابثًا أن ينال من هذا الانتصار العظيم الذي رسخت من خلاله المقاومة المعادلة الذهبية أن القدس ليست بعيدة عن مرمى هذه المقاومة المباركة.

وذكر إسماعيل هنية إلى أن موقف المقاومة سيكون ثابتًا، كما في صفقة وفاء الأحرار الأولى، وأنها لن تتراجع عن شروطها، ومطالبها، من أجل إنجاز صفقة جديدة وتحريرهم بإذن الله، وأن يعودوا إلى أهاليهم أعزاء كرماء رافعي الهامات والرؤوس.

 

 

 

البوابة 24