البوابة 24

البوابة 24

بالصور: نهاية مأساوية لأسرة بأكملها خلال الاحتفال بعيد ميلاد أحد أطفالها

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

هزت حادثة مأساوية مدينة أماسيا التركية، وذلك بعدما عثرت فرق الطوارئ على جثتي طفل يبلغ من العمر 3 سنوات وشقيقته الكبرى ممسكين بيدي بعضهما البعض في قاع بحيرة بالقرب من سد ديرينوز.

ولقي الطفلان مصرعهما غرقًا بشكل مأساوي مع ثلاثة من أفراد عائلتهما في بحيرة سد ديرينوز بالقرب من مدينة أماسيا في تركيا.

 

IMG_20210722_044607

 

تفاصيل الحادث

وخلال الاحتفال بعيد ميلاده بالقرب من سد ديرينوز في مدينة أماسيا بـوتركيا، سقط الطفل في الماء وقفز أفراد آخرون من عائلته لمحاولة إنقاذه.

 

IMG_20210722_044616

 

والمثير للصدمة أن جميع أفراد الأسرة ماتوا غرقا في البحيرة أثناء محاولتهم إنقاذ الطفل، وقد شهدت المدينة التركية جنازة مفجعة للصلاة على جثث أفراد الأسرة الخمسة في حزن وألم، وانهيار فرق الإنقاذ بعد رؤية جثث الطفلين.

مشهد صادم

ووفقًا لفرق الطوارئ، تم سحب جثة الطفل «ليفينت جينيك» البالغ من العمر 3 أعوام، وشقيقته هاففانور وعمرها 9 سنوات، ليتفاجئ رجال الإنقاذ بأن جثتي الطفلين ما زالت ممسكة بأيدي بعضهما.

 

IMG_20210722_044557

 

ومن المتوقع أن تكون أخت الطفل قفزت في الماء بعدما سقط أخاها الصغير، تبعتها جدتهما وعمهما وعمتهما لمحاولة إنقاذه، لكنهم غرقوا جميعا بشكل مأساوي.

وبعد انتشال جثث العائلة، عثر رجال الإنقاذ على الطفلين على عمق عشرة امتار تحت البحيرة، كانا ممدين جنبًا إلى جنب وتم إخراجهما ممسكين بأيدي بعضهما في مشهد أليم.

صدى البلد