البوابة 24

البوابة 24

بالصور: أب يُعذب ابنته بطريقة مروعة.. ورسالة مؤثرة من والدتها

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

سادة مساعر الحزن والأسى بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد انتشار صور لفتاة عليها آثار تعذيب ومقيدة بالسلاسل والجنازير، وصاحب الصور قصة روتها والدة الفتاة التي استغاثت للمطالبة بإعادة ابنتها إليها.

وحرمت السيدة الأربعينية "فايزة.أ" من رؤية ابنتها لسنوات طويلة، بعدما أخذ طليقها الابنة عنوة وسافر بها، لتكبر بعيدًا عن حضنها وتحرم من مشاركة تفاصيل حياتها.

وبعد قرابة 20 عامًا من الحرمان، رأت الأم ابنتها في صورة زادت من الوجع والمرارة التي تعيشها، فابنتها مقيدة بـ"الجنزير" في السرير ممنوعة من الحركة، وزعمت الأم أن ذلك بأمر من والدها الذي فرض عليها حالة من العنف الجسدي والمعنوي.

 

بداية القصة

ترجع بداية القصة إلى عام 1998 عندما تزوجت "فايزة" من رجل يعمل موظف بإدارة المكافحة الزراعية، واتهمت زوجها بالمعاملة السيئة من ضرب وإهانة متكررة، لم تستطع تحملها أكثر من شهرين حتى انتهت العلاقة الزوجية، لكن وقتها أدركت فايزة أنها حامل.

ارتضت "فايزة" بنصيبها وأنجبت طفلة أسمتها "ندى"، عاشت معها عامين كاملين، حتى أتيحت فرصة الزواج أمام السيدة الأربعينية مرة أخرى، فوافقت على الأمر حتى يكون ظلًا تحتمي به ويتولى مسؤوليتها، لكنها زعمت أن طليقها لم يتركها في حالها، وأخذ منها ابنتها عنوة، وذهب بها إلى الفرافرة، وتحديدًا قرية فوشنا حيث يقيم، برفقة زوجاته وأبنائه، قائلةً: "اتجوز كتير وطلق ويتجوز تاني، وهو بقى عنده 7 أبناء غير ندى بنتي".

 

 

صدمة للأم

ظلت العلاقة بين الأم وابنتها قائمة على المكالمات المتقطعة، وفي الوقت الذي اختلط قلب الأم الأربعينية بالقلق على حياة ابنتها، زادته مكالمة هاتفية تلقتها من رجل ذي صلة بعيدة بطليقها، موضحةً "فجأة لقينا حد بيتصل بينا هو عارف طليقي وبنتي من بعيد، وقاللي بنتي بتتعذب وأبوها بيضربها".

سعت "فايزة" للاطمئنان على ابنتها دون فائدة، حتى اصطدمت بمقطع الفيديو حصلت عليه من الوسيط، وبه آثار تعذيب لابنتها، واتهمت زوجها أنه مرتكب ذلك "لقيت بنتي مربوطة في السرير بجنزير من رجلها".

أخبار اليوم