البوابة 24

البوابة 24

بعد تصدرها "التريند".. الفنانون يعلقون على شائعة وفاة دلال عبد العزيز

دلال عبدالعزيز وسمير غانم
دلال عبدالعزيز وسمير غانم

فلسطين - البوابة 24

ترقد الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، فى المستشفى منذ أكثر من 3 أشهر متأثرة بفيروس كورونا، ومنذ ذلك الحين وهى تحت الإشراف الطبى، بسبب بعض المشاكل التى تعرضت لها بالرئة والناتجة عن هذا الفيروس اللعين.

شائعة وفاة دلال عبد العزيز

ونشرت عددًا من المواقع أنباء عن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، الأمر الذي نفاه زوج ابنتها النجم حسن الرداد، حيث أوضح في تصريحاته أن حماته لاتزال فى غرفتها بالمستشفى وحالتها مستقرة، معلقا: "هذه الأنباء كاذبة وحسبي الله ونعم الوكيل".

كما نفت الفنانة نهال عنبر مسئولة الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية هذا الخبر، مشيرةً إلى ضرورة تحرى الدقة فيما يتعلق بمثل هذه الأخبار المتعلقة بحياة الناس.

 

الفنانة دلال عبدالعزيز

 

غضب إيمي سمير غانم

وتلقت الفنانة المصرية إيمى سمير غانم، شائعة وفاة والدتها بعد ساعات من تداولها، وهي تتواجد بجانبها داخل غرفة إقامتها بأحد المستشفيات، الأمر الذي أزعجها للغاية هي وكل أسرتها.

وبمجرد أن علمت إيمي بالشائعة، اتصلت على الفور بعدد من صديقات والدتها لتطمئنهم، ومنهم الفنانة الكبيرة ميرفت أمين والإعلامية بوسى شلبي.

نفي رامي رضوان

كما نفى الإعلامى رامي رضوان الشائعات المتداولة عن وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز.

وقال رضوان عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": "بكل هدوء أنا رقمي مع طوب الارض، ومافيش رئيس تحرير ماعوش تليفوني ومايعرفنيش شخصيًا، وتقريبًا مافيش صحفي ماعوش تليفوني، بأي منطق أو عقل أو إنسانية أو مهنية ينزل خبر زي ده بدون تحقق؟! جنسه إيه ودماغه فيها إيه اللي قرر ينزل إشاعة ملعونه زي دي؟ طب راعوا الظروف المؤلمة اللي عايشنها بقالنا شهور دلوقتي".

وتابع: "طب راعوا ضميركم، طب راعو مهنيتكم، طب راعوا إنسانيتكم، طب راعوا أي حاجة، أنا قلت قبل كده وهقولها تاني ويا رب تحوأ المره دي

خلوا الإنسانية والضمير الإنساني والصحفي يسبق "اللهث" وراء السبق واللايك والشير في كل ما يخص أرواح الناس..وفي أي خبر".

تعليق أشرف ذكي

ومن جهته، أكد الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية رئيس أكاديمية الفنون، أن شائعة وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أحدثت بلبلة وقلقًا شديداً فى الوسط الفني على دلال، فضلًا عن الإزعاج الشديد الذي شعرت به أسرة الفنانة الكبيرة بعد نشر هذا الخبر، الذى وصفه بالشائعة السخيفة.

وطالب ذكي بتحرى الدقة في نشر مثل هذه الأخبار المتعلقة بحياة الناس، نظرًا لما قد يحدثه خبر كاذب من ضرر على أسرة وأصدقاء ومحبي من يتناوله الخبر.

رد آيتن عامر

فيما علقت الفنانة آيتن عامر على الشائعات المتداولة حول وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز.

وقالت آيتن عبر حسابها الخاص على "فيسبوك": "أستاذة دلال عبد العزيز بخير الحمد لله.. ربنا يكمل شفاها على خير".

 

505cd998-22c1-497a-a6bc-66aebfa6bd13

اليوم السابع