البوابة 24

البوابة 24

التنمية بغزة صرفنا 500$ قبل العيد وتكشف الجديد حول شيكات الشؤون.. تفاصيل

دولار
دولار

فلسطين - البوابة 24

كشفت وزارة التنمية الاجتماعية بغزة، أن الوزارة عملت خلال عيد الأضحى المبارك على توفير بعض المساعدات لعدد كبير من الأسر التي تندرج تحت خط الفقر، وبشأن لحوم الأضاحي تابعت الوزارة مع العديد من الجمعيات المحلية والدولية موضوع توزيع الأضاحي على عدد كبير من الأسر المحتاجة والمدرجة على برامج وزارة التنمية الاجتماعية.

وأضافت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية عزيزة الكحلوت لإذاعة صوت الأقصى:"أن الوزارة قامت بتوزيع 500$ على 160 أسرة قبل عيد الأضحى المبارك بيوم واحد، عن طريق المؤسسة الماليزية "أحباء ماليزيا"، مؤكدة أن التنمية لا زالت تعمل مع العديد من المؤسسات الدولية لتوفير المساعدات المالية للأسر المتضررة من العدوان الإسرائيلي الأخير على القطاع.

وفيما يتعلق بشيكات الشؤون، قالت الكحلوت لا يوجد أي معلومات حتى اللحظة لدى الوزارة بغزة حول صرف مخصصات الشؤون، ونعلم الوضع الصعب الذي تعيشه الأسر في قطاع غزة خاصة في فترة عيد الأضحى المبارك لكن ننتظر الوزارة في رام الله للإعلان عن موعد الصرف. 

وتابعت: "تم صرف مبلغ 770شيقل لعدد 7000 أسرة تم انتقائها من قبل وزارة التنمية وهذه الأسماء خضعت لعمليات بحث كبيرة ودقيقة حتى يتم صرفها لمستحقيها."

البوابة 24