البوابة 24

البوابة 24

حظك اليوم: هذه الأبراج على موعد مع الحب والنجاح

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

ترجمة البوابة 24

يوم جديد مع حظك اليوم الأحد الموافق 28/2/2021، وتوقعات الابراج: 

برج الحمل اليوم الأحد 28 فبراير 2021

1-7amal.jpg
 

لديك الكثير من الأحداث اليوم ومن الصعب معرفة  التركيز، استرخ  أنت على مستوى التحدي!  لا تستعجل القرارات خذ وقت كافٍ قبل أي قرار.

على الصعيد العاطفي ستقضي بعض الوقت اللطيف مع شريك حياتك ولكن حاول إبقاء الأفكار المقلقة بعيدة عنك حتى لا تفسد الحالة المزاجية. قد يقيم العزاب علاقة جديدة واعدة حيث لا يتوقعون أن يفعلوا ذلك.

على صعيد  العمل ، ستتاح لك الفرصة للتوقيع على اتفاقية جديدة أو إزالة عقبة كانت تمنع تقدمك. تتطلب أموالك اهتمامًا فوريًا لأن الإنفاق المتزايد أوصلهم إلى حالة خطيرة.

برج الثور  اليوم الأحد 28 فبراير 2021  

2-thawr_0.jpg

بدأت الأمور تأخذ منعطفًا مختلفًا في حياتك وهذا يساعدك على الاسترخاء. يبدو أن كل شيء قد تمت تسويته أخيرًا وهذا يجعلك سعيدًا. أنت تدخل فترة إبداعية للغاية ، حيث سيساعدك حسمك وديناميكيتك في إيجاد حلول ممتازة لكل ما كان يزعجك ويزعجك طوال هذا الوقت.

على الصعيد العاطفي إنه يوم جيد لاتخاذ قرارات في حياتك العاطفية. ضع حدًا لكل ما يبدو قمعيًا ويمنعك من قضاء وقت ممتع. إذا كنت لم تقابل بعد شخصًا يثير قلبك ، فهناك كل الاحتمالات بأن تقابل عاشقًا سابقًا اليوم. اليوم يحمل لك بعض المفاجآت السارة.

على صعيد العمل من المحتمل أن يزعجك زملاء العمل في اليوم بسلوكهم المزعج ، وستحتاج إلى توخي الحذر لتجنب الخلافات والمشاحنات التي لا داعي لها. حاول كبح جماح نفسك. أموالك تسير على الطريق الصحيح ، من ناحية أخرى ، ويمكنك العثور على مصادر جديدة للدخل. لا تدع الأمور التي يجب أن تنتمي إلى الماضي بشكل صحيح تمتد إلى الحاضر ، مما يخلق مشاكل جديدة لك.

برج الجوزاء اليوم الأحد   28 فبراير 2021

3-jawza2_0.jpg
 

لا تدع أي شخص أو أي شيء يزعجك اليوم ويخرجك عن طريقك. هذا هو الطريق الصحيح. قد تواجه الآن وجهاً لوجه بعض الأحداث والمواقف غير السارة ، لكن لا يمكنك السماح لها بالتأثير عليك أكثر مما هو ضروري للغاية. تتكشف التطورات بسرعة فائقة في الوقت الحالي وعليك البقاء في حالة تأهب والاستعداد للرد في أي لحظة. لا تفقد مركزك احذر من المبالغة في الثقة  كي لا تُعثر نفسك.

على صعيد العاطفه : أنت بحاجة إلى الانفتاح على شريك حياتك والتوقف عن تعبئة جميع مشاكلك في الداخل. ستشعر بتحسن حيال ذلك ، ناهيك عن جميع الحلول الرائعة التي يمكنك التوصل إليها معًا. إذا كنت عازبًا ، فاستهدف قضاء وقت مع شريك ابدا تفكير في  قدر الإمكان بالتواصل معه . استمتع بالحاضر ولا تجهد نفسك بالتفكير في المستقبل.

برجك الوظيفي اليومي لديك الكثير لتفعله اليوم وستحتاج إلى العمل الجاد إذا كنت تريد التعامل مع جميع أنواع الأعمال غير المنجزة التي تستنزف طاقتك وتستنزفها. كن حذرًا جدًا مع من تناقش خطط حياتك المهنية ومن تثق به بين زملائك. تحتاج أموالك إلى اهتمامك اليوم ، خاصة وأن بعض المقترحات المربحة يبدو أنها تأتي في طريقك وتحتاج إلى اهتمامك. لا تقفز إلى الاستنتاجات على الفور!.

برج السرطان  اليوم الأحد 28 فبراير 2021

4-saratan_0.jpg
 

 استعد لتغيير المنظور اليوم ورؤية كل شيء في ضوء جديد. قد تقرر أن ترتاح قليلاً وتصفية ذهنك. سيساعدك تنظيم أفكارك على العودة بقوة. تشعر أنك حاسم وهذا يسمح لك بالتغلب على أي عقبة تظهر في طريقك.

علي صعيد العاطفه : كل ما تحتاجه لحل أي مشاكل تظهر في حياتك العاطفية هو حسن النية ومهارات الاتصال الجيدة. أفضل علاج هو التحدث عن الأشياء ، بغض النظر عن المشاكل التي تواجهها مع شريك حياتك. إذا كنت لا تزال تبحث عن الشخص الذي سيرافقك في رحلة حياتك ، فحول انتباهك إلى أي دعوات قد تتلقاها اليوم. يجب عدم تجاهل هذه.

علي صعيد العمل : قد تواجه بعض العقبات في العمل اليوم وعليك أن تكون مستعدًا لمواجهتها. يمكنك التعامل مع أي شيء والظهور في المقدمة طالما بقيت هادئًا . بدأت اموالك في رؤية ايام افضل كل ما عليك فعله هو الالتزام بالجدول الزمني.

برج الأسد اليوم الأحد 28 فبراير 2021

5-asad_0.jpg
 

تدرك أخيرًا ما الذي يعيقك ، عزيزي الاسد. يمكنك أن ترى بوضوح العقبات في طريقك وأنت على استعداد لفعل كل ما يلزم لمعالجتها. ستكون قادرًا على التخلص من جميع أنواع السلبية اليوم والقضاء على كل ما لا يسمح لك بتكريس نفسك لمستقبلك ، دون عائق. سوف تستمتع بحب ودعم أقربائك وأعزهم خلال هذه العملية وسيكون هذا بالتأكيد سببًا للاحتفال!.

علي صعيد العاطفه والحب :الأشياء لديها القدرة على الظهور بشكل جيد للغاية في حياتك العاطفية اليوم. كل ما عليك فعله هو تجاهل مشاكل الماضي وتركيز أي محادثة تجريها مع شريكك على أشياء ممتعة. إذا كنت لا تزال عازبًا ، فقد حان الوقت للكشف عن جانبك الأكثر رومانسية. سيسهل ذلك على الآخرين الاقتراب منك.

اما بالنسبه للعمل والوظيفه : تتطلب حياتك المهنية مزيدًا من التركيز على الجزء الخاص بك. لا تنس أنه لا يمكنك بدء بداية جديدة ما لم تكن منظمًا وتوصل إلى خطة. تحتاج أموالك أيضًا إلى رعاية أكبر. الابتعاد عن القرارات المالية المحفوفة بالمخاطر

برج العذراء  ليوم الأحد  28 فبراير 2021

6-3azra2_0.jpg
 

ستحتاج إلى توخي الحذر بشأن بعض الأشخاص اليوم. هناك من يبدو وكأنه يريد مساعدتك في حين أنهم في الواقع يبحثون عن طرق لإيذائك. تبحر في هذه المياه الصعبة بذكاء حتى تتمكن من تجنب أي مخاطر وتركيز كل طاقاتك على أهدافك.

على صعيد العاطفه والحب : بقدر ما يتعلق الأمر بحياتك العاطفية اليوم ، ستحتاج إلى ضبط النفس. لا تدع الموقف يخرج عن السيطرة. كن مستعدًا للمفاجآت التي لن تكون كلها ممتعة. إنه يوم جيد لأخذ زمام المبادرة ، خاصة إذا كنت عازبًا. اتخاذ الخطوة الاولى! كن الشخص الذي يقترب من الشخص الذي لفت انتباهك.

اما بالنسبه للعمل و الوظيفه : سوف تواجه بعض العقبات في العمل اليوم. يكاد يكون من المستحيل إقناع أي شخص بالاستماع إلى ما تريد قوله ولن يسهل عليك ذلك توصيل أفكارك. لا تفقد صبرك ولا تستسلم. ابذل قصارى جهدك لجعل الآخرين يستمعون - وقبل كل شيء - يفهمون من أين أتيت. أما بالنسبة لأموالك ، فتجنب المصاريف التي ستفقد الميزانية

برج الميزان ليوم الأحد 28 فبراير 2021

7-mizen_0.jpg
 

بالنجوم في صفك اليوم ، مما يساعدك على المضي قدمًا في كل مجال من مجالات حياتك! لقد تركت الأمور تحبطك مؤخرًا ، وتشكك في نفسك وتردد فيما إذا كنت على المسار الصحيح. لكنك الآن على استعداد للمضي قدمًا بشجاعة مرة أخرى وتخليص نفسك من كل المشاكل والمتاعب الماضية. استمر في العمل الجيد وحاول أن تحافظ على ثباتك ، وتجنب الإفراط في جميع الأنواع. كل شيء سوف يكون جيد.

علي صعيد العاطفه و الحب : تشعر شخصًا ما بعدم الأمان ، من الناحية العاطفية ، اليوم. قد يقودك هذا إلى القفز إلى استنتاجات غير صحيحة والاندفاع إلى القرار الخاطئ بشأن حياتك العاطفية. إذا كنت عازبًا ، فاستمتع بهذا الوقت الخالي من الهموم. هناك رومانسية في كل مكان من حولك ، لذا اخرج ، غازل واستمتع بنفسك. أنت على وشك مفاجأة سارة اليوم.

اما بالنسبة للعمل والوظيفة : كل شيء يسير على ما يرام في العمل وكل ما عليك فعله هو أن تكون مستعدًا لتحقيق أقصى استفادة من كل فرصة في طريقك. العمل الجماعي هو المفتاح هنا. هذا هو أفضل طريق للوصول إلى أهدافك في النهاية. أموالك تحتاج إلى رعاية واهتمام. من المؤكد أن الإنفاق الزائد سيخرجك عن المسار

برج العقرب  ليوم الأحد  28 فبراير 2021

8-3akrab.jpg
 

يمكنك التطلع إلى بعض التطورات السارة والتغييرات الإيجابية اليوم. لديك حظ جميل، ترى أخيرًا أن أحلامك ورغباتك تتحقق وهذا يجلب لك السعادة والفرح. كما أنه يخلصك من أي سلبية وتشاؤم قد تكون سمحت له بالاستمرار في تفكيرك مؤخرًا.

علي صعيد الحب والعاطفة : أنت في بعض اللحظات المتوترة مع شريكة العاطفي  اليوم وستحتاج إلى التزام الهدوء لمنع الموقف من الخروج عن مساره وإفساد كل شيء   تتمتع حياتك العاطفية بكل فرصة للتغيير نحو الأفضل ، حتى في هذه الليلة بالذات!

اما بالنسبه للعمل والوظيفة  : تأتي الفرص الوظيفية في طريقك يسارًا يمينًا ووسطًا ، عزيزي برج العقرب ، عندما لا تتوقعها على الأقل! تحلى بالحكمة للتعرف عليهم عند قدومهم وتحقيق أقصى استفادة منهم. يمكن أن تتحسن أموالك بشكل كبير إذا ألغيت بعض النفقات غير الضرورية. ضع في اعتبارك أن كل ما تفعله أو تقرره في هذا اليوم مهم وسيؤثر عليك لفترة من الوقت في المستقبل. ضع في اعتبارك كل الاحتمالات وخطط للمستقبل.

برج القوس اليومي ليوم الأحد  28 فبراير 2021

9-kaws_0.jpg
 

عليك أن تخطو بحذر اليوم لتجنب الإخلال بالتوازن الدقيق والمتناغم في حياتك. إنه يوم جيد أن تخرج وتلتقي بالناس. قد يكون هؤلاء أشخاصًا تعرفهم بالفعل أو لقاءات جديدة ستثيرك.

على صعيد العاطفه والحب : هناك بعض الأمور التي تعود إلى الوراء والتي لا تزال تطاردك في حياتك العاطفية. حاول تجنب استحضار الماضي في أي محادثات تجريها مع شريكك اليوم. استهدف بدلاً من ذلك قضاء وقت ممتع ووضع خطط مثيرة للمستقبل. إذا كنت أعزب ، فلا داعي للقلق بشأن المستقبل. إن جاذبيتك خارج المخططات ولا يمر حضورك دون أن يلاحظه أحد. تحلى بالصبر ولا تتجاهل قدرتك على الحكم على من هو جيد بالنسبة لك ومن لا يناسبك.

أما بالنسبة للعمل والوظيفة   : يجلب هذا اليوم التوترات في مكان العمل وستحتاج إلى الحفاظ على أعصابك والبقاء هادئًا إذا كنت تريد تجنب تمديد الحبل إلى نقطة الانهيار. إذا انقطع الخط ، فلن تتمكن من التعافي على عكس ذلك. من ناحية أخرى ، تسير أموالك بشكل جيد وهذا يوم جيد للتحدث عن المتجر والتوقيع على صفقة مربحة

برج الجدي  ليوم الأحد  28 فبراير 2021

10-jadi.jpg
 

 يسهل هذا اليوم ربط الأطراف السائبة ، عزيزي الجدي ، سواء في حياتك المهنية أو في حياتك الشخصية. سيسمح لك ذلك بالاسترخاء  والخروج وقضاء وقت ممتع.

علي  صعيد العاطفة والحب : ابقِ من تحب بعيدًا عن اهتماماتك اليومية. أنت بحاجة إلى حماية علاقتك وعدم إعادة مشاكل عملك معك إلى المنزل. بهذه الطريقة نضمن لك أمسية رائعة الليلة! لا تدمرها بقلق وقلق لا مكان لهما في المنزل. هل أنت غير مرتبط؟ ماذا عن الاهتمام بالرقم واحد اليوم؟ افعل الأشياء التي ترضيك وتحب لن تكون طويلة في المستقبل. قد يكون الشخص الذي تبحث عنه تحت أنفك ولا يمكنك رؤيته!

اما بالنسبه للعمل  والوظيفة :أنت تقوم بعمل جيد للغاية وتحتاج إلى الحفاظ على ثباتها اليوم. لا تفعل أي شيء قد يخل بالتوازن الدقيق للقوى الذي أنشأته في المكتب. حافظ على إنفاقك تحت السيطرة وخذ الوقت الكافي للنظر في بعض المقترحات المربحة في طريقك. من المؤكد أن هذه ستزيد من أرباحك

برجك برج الدلو اليومي ليوم الأحد 28 فبراير 2021

11-dalo_0.jpg
 

 النجوم في صفك اليوم ، عزيزي برج الدلو! هذا يعني أنه يمكنك المضي قدمًا وإجراء أي تغييرات تريدها في استراتيجيتك والتعامل مع الموقف دون خوف. أنت على طريق النجاح. حاول أن تكون أكثر إيجابية ولديك ثقة كاملة في نفسك. بهذه الطريقة ، من المؤكد أنك ستكون  فائز.

على صعيد.العاطفة والحب : من المتوقع  أن تتراكم التوترات في علاقتك اليوم. أفضل ما يمكنك فعله هو أن تجد الصبر وراحة البال للتعامل مع كل ما يحدث دون رفع صوتك. إذا كنت عازبًا ، فماذا عن الاستمتاع بوقت الفراغ الذي تحصل عليه من خلال فعل ما يرضيك بالضبط. سيظهر لقاء جديد قريبًا لإضفاء البريق على أيامك.

اما بالنسبه للعمل و الوظيفه :يجب أن تكون أكثر حذرا بشأن بعض الأشخاص والتعاون الذي يزعجك في العمل. لا تتخذ قرارات متسرعة لأنه من المرجح أن ينتهي بك الأمر إلى استنتاجات خاطئة. من المؤكد أن أموالك ستكون سببًا للتوتر - أكثر من ذلك بسبب إنفاقك المتهور

برج الحوت ليوم الأحد  28 فبراير 2021

12-7out_0.jpg
 

 يمكنك أن تتوقع أن يكون لديك يوم إبداعي وإيجابي للغاية اليوم! سيساعدك هذا في حل المشكلات التي كانت تزعجك لفترة من الوقت الآن. وهذا بدوره سيسمح لك أخيرًا بوضع حياتك على المسار الصحيح ، مما يجلب لك الفرح وتخفيف التوتر الذي تشتد الحاجة إليه.

على صعيد العاطفه والحب : هناك بعض الأمور التي يجب مناقشتها في حياتك العاطفية. لا تتردد في التحدث عما يدور في ذهنك. هذا هو خيارك الوحيد إذا كنت تريد المضي قدمًا مع شريكك. وإذا كنت أعزب ، فلا تقلق. غريب وسيم هو قاب قوسين أو أدنى!

اما بالنسبه للعمل و الوظيفه: إن عملك مليء بالأعمال المنزلية والالتزامات في الوقت الحالي وكلها بحاجة إلى اهتمامك الفوري. ولكن مع القليل من التخطيط المسبق ، فإن كل شيء سينتهي على ما يرام مما يسمح لك بالاسترخاء قليلاً. حتى أموالك تظهر أخيرًا علامات التعافي. تظهر فرص جديدة لتحقيق مكاسب في كل مكان. لا تدعهم يفلتون من بين أصابعك!.

البوابة 24