البوابة 24

البوابة 24

المنظمة الألمانية الدولية للتنمية والسلام يُهنئ عاطف المشهراوي بحصوله شهادة تحكيم في حل النزاعات

شعار المركز
شعار المركز

فلسطين- البوابة 24 - محمد اللوح

هنأت إدارة المركز الإعلامي للمنظمة الألمانية الدولية للتنمية والسلام، مساء الأربعاء، رئيس تحرير مركزها الأستاذ/ عاطف المشهراوي بحصوله علي شهادة تحكيم في حل النزاعات .

وقال مدير المركز الإعلامي الصحفي محمد اللوح: ” إن السفير الأستاذ/ عاطف صالح المشهراوي، ما زال يحصد الإنجازات من خلال عمله المتواصل في تعزيز الشراكة مع مُنظمات المُجتمع المدني، وكان آخرها حصوله علي شهادة في النزاعات وقانون التحكيم في فلسطين” .

وأضاف: إن الأستاذ/ عاطف المشهراوي ما زال يحصُد هذه الإنجازات من خلال عمله في نشر ثقافة السلام والمحبة داخل وخارج المنظمة الألمانية الدولية للتنمية والسلام، مشيرًا” نحن في إدارة المركز الإعلامي ندعم هذه الجهود التي تُعزز ثقافة السلام بين المُجتمعات من خلال إبراز الدور الفاعل للعمل الإنساني وحل النزاعات المُجتمعية عن طريق لجان الإصلاح ومخاتير ووجهاء العوائل داخل المجتمعات العربية، ومنها خصوصًا دولة فلسطين المحتلة” .

وبهذه المناسبة تتقدم إدارة المركز الإعلامي، وباسم رئاسة المنظمة الألمانية الدولية للتنمية والسلام ومقرها الرئيسي”ماكديبورغ” مُمثلةً بسفيرها سعادة الدكتور/ عز الدين فندي من الأستاذ/ عاطف المشهراوي بحصوله علي هذه الشهادة، آملين له دوام التوفيق والسداد، ويدًا بيد من أجل تعزيز دور عمل المُنظمة ومُنظمات المجتمع المدني في نشر ثقافة السلام والمحبة “ .

1.jpg
 

البوابة 24