البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: فتاة تُعلن زواجها من جبل لسببٍ صادم

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

فلسطين - البوابة 24

أعلنت فتاة تركية تبلغ من العمر 33 عامًا زواجها من جبل يدعى "أجري" بطريقة غريبة من نوعها تفوق الأفلام السينمائية والأعمال الدرامية.

وأشارت سافجول أرأرسلان، متسلقة جبال تركية، إلى أنها قررت الزواج من الجبل بشكل رمزي من أجل جذب الانتباه إلى العنف الممارس ضد النساء والأطفال.

دهشة وحيرة

وقامت "أرأرسلان" بتسلق جبل أجري مع 30 شخصًا، ثم أخرجت العروس من حقيبتها فستان الزفاف على ارتفاع 4200 متر وارتدته وسط دهشة وحيرة رفاقها.

 

 

جرائم العنف

وأكدت الشابة التركية، أنها أقدمت على هذا التصرف بهدف إدانة الجرائم والعنف ضد الأطفال والنساء، موضحةً أن التمييز ضد المرأة والانتهاكات المختلفة ضد الأطفال هي ضد حقوق الإنسان.

وقالت أرأرسلان: "ندرك أن هذه جرائم العنف تسبب ألمًا كبيرًا ليس فقط للأفراد الذين تعرضوا للجريمة، لكن لنا أيضًا، لذا من أجل مستقبل مشرق، نتمنى للمرأة أن تكون أقوى وأن يكون الأطفال أكثر أمانًا دون أن يصابوا بأذى غدًا".

وشاركت العروس التركية، صورًا للحدث في مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليه قائلةً: "أدين العنف والتمييز الذي تتعرض له النساء والأطفال، فهم يستحقون الاحترام والحب غير المشروط في كل جزء من الحياة، نرى كل أنواع الإساءة ونعلم أنه موقف مشرف لمعارضتها".

روسيا اليوم