البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: عروس ترتدي فستانًا بـ "وزن خيالي" في حفل الزفاف

جانب من الفيديو

فلسطين - البوابة 24

تفكر كل عروس فيطريقة مميزة لجعل يوم زفافها لا ينسى، وتفعل كل ما في وسعها لكي تبدو وكأنها ملكة في يوم العمر، ومع وجود أصدقاء لمساعدة العروس أو العريس في الحصول على مظهر متألق، يصبح تحقيق هذا العمل الفذ ممكنًا.

وتستطيع العروس أو العريس في يوم زفافهما الاختيار من بين مجموعة من المواد، التصميمات، الأشكال والأنماط عندما يتعلق الأمر بوضع اللمسات الأخيرة على ملابس الزفاف.

ويشاهد الجميع يوميًا مقاطع رائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للحظات مميزة نظمتها العرائس أو العرسان في يوم العمر، كما تبدأ العرائس في تصميم فساتينهن حتى قبل أشهر من الزفاف، في محاولة لجعل ملابسهن فريدة ومذهلة قدر الإمكان، لكن قد تذهب الرغبة في التميز إلى أبعد من ذلك.

وزن الفستان

ومن هذه الحالات، قيامت عروس باكستانية بارتداء "ساري زفاف "lehenga ثقيل ومعقد يزن حوالي 100 كيلوجرام، حيث انتشر مقطع الفيديو الصادم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط دهشة المستخدمين من قدرتها على تحمل هذا الوز الهائل من الفستان والمجوهرات.

 

 

ورغم ذلك بدت العروس الباكستانية مذهلة في الفيديو وهي تجلس على خشبة المسرح إلى جانب عريسها، ينتشر ذيل الساري (الفستان) بأناقة على الدرج بأكمله.

وبرغم وزن الفستان الهائل الذي يصل إلى 100كجم، إلا أن العروس زينته ببعض المجوهرات الحمراء والذهبية العرقية: مثل قلادة مانج تيكا، مع غطاء جميل لشعرها المربوط في كعكة.

صدى البلد