البوابة 24

البوابة 24

أم دببة تهاجم سيدة اقتربت من صغارها.. والشرطة تحاكمها

صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

يُعد دفاع الأم عن أبنائها غريزة طبيعية منحها الله للأمهات سواء من البشر أو حتى الحيوانات، ومن هذا المنطلق هاجمت دب أشيب امرأة وقفز نحو وجهها بينما كانت المرأة تحاول أن تلتقط صورًا لهذا الدب وأبنائه، وبعد إنقاذ السيدة وجهت لها اتهامات بالاقتراب أكثر من اللازم من عائلة الدببة.

وأظهرت الكاميرا السيدة "سامانثا ديرينج" وهي تًهاجم من قبل أم دب تحمي صغارها في متنزه يلوستون الوطني بالولايات المتحدة، وفقًا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

قرار المحكمة

وبعد أن أطلقت الحديقة نداءً عامًا لتعقبها من خلال مشاركة المقطع على وسائل التواصل الاجتماعي تم التعرف على السائحة "سامنثا"، ووجهت المحكمة الجزئية الأمريكية في وايومنج إلى "ديرينج" اتهامات بارتكاب جريمتين وستتم محاكمتها.

وبحسب سجلات المحكمة، فهي متهمة بانتهاك قيود الإغلاق والاستخدام، وإطعام الحياة البرية أو لمسها أو إغاظتها أو تخويفها أو إزعاجها المتعمد.

تفاصيل الواقعة

وفي مقطع الفيديو الذي تم التقاطه في 10 مايو في الطرف الشمالي من موقف سيارات، يمكن رؤية "سامنثا" وهي تتجه نحو الحافة للغاية لتقترب قدر الإمكان من عائلة الدببة، وقتها هاجمت أم الدببة السائحة لتحذيرها من الاقتراب من صغارها.

صدى البلد