البوابة 24

البوابة 24

لاعب مصري شهير يتحرش بفتاة داخل فندق الاستضافة في أولمبياد طوكيو

المنتخب المصري
المنتخب المصري

فلسطين - البوابة 24

انتهى الاتحاد المصرى لكرة القدم،  من تجهيز قائمة العوقبات المقرر توقيعها على عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي والمنتخب الأولمبي، بعد أزمته الأخيرة في طوكيو خلال مشاركة الفراعنة بالأولمبياد.

وذكر الإعلامي هاني حتحتوت إن إحالة اللاعب إلى التحقيق مجرد إجراء روتيني، لكن اتحاد الكرة استقر على توجيه عقوبات مؤلمة على اللاعب.

وأوضح أنه من المقرر أن يحرم اتحاد الكرة عبد الرحمن مجدي، من مكافآت التأهل إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كرة القدم، ضمن منافسات أولمبياد طوكيو، وإيقافه محليا لنهاية الموسم الحالي".

واستهل منتخب مصر مشواره مسابقة كرة القدم ضمن فعاليات النسخة الـ32 من دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" المؤجلة من العام الماضي، بسبب جائحة كورونا، بتعادل ثمين أمام إسبانيا من دون أهداف، وبعد ذلك خسر أمام الأرجنتين بهدف وحيد، ومن ثم فاز على أستراليا (2-0).

وودع منتخب "الفراعنة" الأولمبي "طوكيو 2020" من الدور ربع النهائي على يد نظيره البرازيلي إثر خسارته أمام بهدف وحيد.

يعود أحداث الأزمة عندما، صعدت فتاة إحدى العاملات في الفندق لتقوم بتنظيف غرفة عبد الرحمن مجدي، وهنا بدأت الواقعة، وهنا خرجت الفتاة وعليها آثار القلق والإضطراب، وذهبت إلى الشرطة بتحرير شكوى ضد اللاعب، واصطحبها عدد من أفراد الأمن إلى الغرفة و احتجزوا عبد الرحمن مجدي وزميله في الغرفة عمار حمدي.

وزعمت الفتاة أن لاعب النادي الإسماعيلي تحرش بها، واعتدى عليها، وهو ما أنكره مجدي جملةً وتفصيلاً وقال إنه أراد منحها مبلغا ماليا هو 250 جنيها مصريا مقابل تنظيف الغرفة.

 

 

 

وسائل إعلام محلية