البوابة 24

البوابة 24

بالصور: بمبلغ ضخم.. عرض فيلا "دولتشي آند غابانا" للبيع

فيلا دولتشي آند غابانا
فيلا دولتشي آند غابانا

فلسطين - البوابة 24

تُعرض فيلا فخمة تقع على ساحل الريفيرا الفرنسي المطل على البحر الأبيض المتوسط، والتي كانت مملوكة لدومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا، والشهيرة باسم فيلا "دولتشي آند غابانا"، للبيع بمبلغ 17 مليون يورو (20.1 مليون دولار أمريكي).

مواصفات الفيلا

وتتواجد الفيلا على الامتداد الساحلي الجميل المعروف باسم ساحل الريفيرا الفرنسي، وتبعد عن شمال شرق موناكو بنحو خمسة أميال، وتتكون من 3 طوابق و6 غرف للنوم.

وقال المدير التنفيذي لشركة "Savills 'French Riviera"، للوساطة العقارية والمالية، أليكس بالكين، إن هذه الفيلا بلا شك أحد أكثر العقارات جاذبية على الريفييرا.

 

 

وأضاف بالكين: "هناك سحراً فريدًا لهذا المكان والممتلكات التي بداخله والتي جذبت المالك الحالي، وهو ما يؤكده بالتأكيد ختم الموافقة من المالكين البارزين السابقين"، بحسب موقع "mansionglobal".

مميزات الفيلا

وأهم ما يميز هذه الفيلا أنها بنيت من قبل مالكي أشهر العلامات التجارية المتخصصة في الأزياء العالمية (دولتشي آند غابانا) "Dolce & Gabbana Dolce & Gabbana"، حيث تتضمن منصة خشبية كانت صنعت خصيصًا لعروض الأزياء التي يصنعوها بشكل عاجل على ضيفهم.

كما تطل الفيلا على أحد أجمل السواحل الدافئة في العالم، وتتضمن حديقة رائعة مفتوحة ومساحات للضيافة وتناول الطعام.

 

 

وكان المالك الحالي قد اشترى هذه الفيلا من خبراء الأزياء الإيطاليين في عام 2012، وقام بتجديد الأثاث مع الحفاظ على القطع الفريدة.

الجدير بالذكر أن دولتشي (62 عامًا)، وغابانا (58 عامًا)، كان قد أسسا علامتهما التجارية التي تحمل اسمهما (Dolce & Gabbana) في عام 1985، وتبلغ قيمتهما مليار دولار، بحسب مجلة "فوربس".

سبوتنيك