البوابة 24

البوابة 24

كواليس رحيل ميسى عن برشلونة.. البرغوث يحدد وجهته المقبله

رحيل ميسى عن برشلونة
رحيل ميسى عن برشلونة

فلسطين - البوابة 24

قال أسطورة كرة القدم ميسي، إن برشلونة فعل ما بوسعه للإبقاء عليه، قائلًا أنه كان بالفعل لا يرغب في اللعب مع الفريق العام الماضي، إلًا أن العام الحالي قاتل من أجل البقاء مع الفريق.

وأوضح ميسى أنه لا يصدق ما يحدث، بأنه سيرحل من هذه النادي، وسأغير حياته الأن، ولا بد من بدء من الصفر.

أوضح ميسى أن باريس سان جرمان، وتواصل معه بعد إعلان برشلونه رحيله، وهو احتمال وراد أن يكون وجهة قادمة ل حتى الآن لا شيء مؤكد. تلقيت العديد من الاتصالات بعد إعلان برشلونة".

وأوضح أن برشلونة أن يتملك مجموعة من اللاعبين الكبار، سيجدون صعوبة في التعامله مع فى البداية، حتى يعتاد الجميع على الأمر، ومن المتوقع إبرم تعاقدات الفترة المقبلة.

 وفي مؤتمره الأخير والوداعي مع برشلونة، دخل ميسي منهارا والدموع تنهمر من عينيه بعدما تأكد رحيله عن برشلونة الإسباني، وداخل استاد كامب نو، في مؤتمر صحفي، وأمام زملائه وعائلته أوضح أسطورة كرة القدم أنه كان مقتنعًا بمواصلة التألق مع برشلونة دائمًا، وأنه ووضع وعائلته خطة الاستمرار هنا، إلًا أن كل شيء تغير وتبدل.

وأوضح أنه عاش في النادي لمدة 20 سنة،  هو وعائلته الكتالونيين الأرجنتيين، ومر بأشياء رائعة وأشياء سيئة ساعدته للوصول لما هو عليه الآن، وأنه أعطى كل شيء لقميص النادي.

ولفت إلى أنه سيرحل، ويشكر دائمًا حب الناس، وكان يتمنى وداع الفريق بشكل مختلف، ولم يتخيل أبدًا هذه اللحظة، وكان يحلم بوادع الفريق والجمهور من أرضية الملعب.

 

 

 

سكاى نيوز