البوابة 24

البوابة 24

الرموش الجميله مصدر جاذبيه للعيون.. طرق تطويل وتكثيف الرموش طبيعيا ً

تطويل وتكثيف الرموش طبيعيا
تطويل وتكثيف الرموش طبيعيا

تعتبر العيون أول ما يلفت الانتباه في أي شخص، بغض النظر عن لونها أو شكلها، إلا أن العيون ذات الجمال العربي تتمتع بسحر ووقار لافت، لا سيما العيون اللوزية الواسعة ذات الرموش الطويلة،

ولكي تحظى بعيون جذابه عليك الحصول علي رموش طويله كثيفة طبيعيه واليك سيدتي معنا أفضل طرق طبيعيه لتطويل الرموش لزيادة جمالك وجاذبيتك. فضلا عن الجمال والجاذبيه فإن الرموش الطويله الكثيفة  دليل على الصحة، حيث تلعب الفيتامينات والمعادن الدور الأبرز في زيادة جمال الرموش وتطويلها وتزويد الجسم بالصحة ككل فلهذا من بين الأشياء التي تبحث عنها السيدات هي تطويل الرموش طبيعيا بعيداً عن الطرق الصناعية الضارة.

أفضل طرق تطويل الرموش طبيعي :

تطويل الرموش بزيت الزيتون

زيت الزيوت من بين الزيوت الطبيعية المفيدة للجسم، حيث يلعب دور في تطويل الرموش للعمل على زيادة جمالها، حيث يمكنكٍ تطبيق الوصفة التالية:

أحضري قليل من زيت الزيوت.

بواسطة عود القطن قومي بغمس قليل من الزيت.

ومن ثم ضعيه على جذور الرمش بلطف.

إحرصى على أن لا يصيب العين.

ضعي الزيت على كامل الرمش مع ترطيب أطرافه.ومن ثم النوم.

وفي الصباح الباكر قومي بتنظيف الرموش من خلال قطعة قماش وبلطف أيضاً.

كرري العملية أكثر من مره  على مدار إسبوع، ستجدين إن شاء الله نتائج مرضية.

af9f34152020cea533802436493b9351.jpg

تطويل الرموش بالفازلين

طريقة أخرى من بين الطرق الطبيعية لتطويل الرموش وهي عن طريق إستخدام الفازلين حيث أنه يساعد على ترطيب الرموش وتغذيتها نظراً لما يحتويه من عناصر غذائية مفيدة للرمش بشكل كبير.

حيث من الممكن مزج زيت الخروع، وزيت جوز الهند مع الفازلين من أجل الحصول على خلطة مفيدة للرموش وذلك لتطويلها وزيادة جمالها.

فلهذا قومي بخلط هذا الثلاثي معاً ومن ثم ضعيه على الرموش وخاصة الجذور قبل النوم، وكرري العملية أكثر من مرة في الإسبوع لتحلصين على النتجة المبهرة إن شاء الله.

Capture-14.jpg
 

تكثيف الرموش بالشاي الأخضر

تعد هذه الطريقة أفضل الطرق المستخدمة لتطويل الرموش وتكثيفها في أسبوع وذلك من خلال إستخدام الشاي الأخضر أو الأسود.

فالشاي غني بالكثير من العناصر والمواد المفيدة للبشرة إضافة إلى رموش العين، فمن خلاله ستتمكنين من تطويل الرموش طبيعيا وذلك على النحو التالي:

قومي بعمل كوب من الشاي الأخضر.

أتركيه ليبرد.

أحضري قطعة من القماش.

إبدأي في غمسها بالشاي، ووضعه على جذور الرموش للإستفادة منها بشكل كبير.لا تنسى وضعه من الجذر إلى الطرف.ومن ثم قومي بشطف المنطقة بالماء البارد.

كررى العملية أكثر من مرة. وستحصلين على نتائج مرضية إن شاء الله.

مكونات_زيت_الخروع.jpg
 

تكثيف الرموش بإستخدام زيت الخروع

طريقة أخيرة من بين أفضل طرق تطويل الرموش طبيعيا وهي بإستخدام زيت الخروع والطريقة  يتم غمس قليل من زيت الخروع الطبيعي بقطعة قماش، ومن ثم وضعه على جذورالرمش إلى الأطراف، كرري العملية أكثر من مرة وستكون النتائج مبهرة، حيث تعد الطريقة من بين أقوى الطرق لتطويل الرموش وتكثيفها في 3 أيام .

tbl_articles_article_23286_470da95707f-956a-4424-b53b-ced591bfccf5.jpg
 

البوابة 24